القابضة لمياه الشرب تستجيب لشكاوى المواطنين بمحافظات الجيزة والفيوم والدقهلية وأسيوط والشرقية

الخميس، 29 أغسطس 2019 06:52 م
القابضة لمياه الشرب تستجيب لشكاوى المواطنين بمحافظات الجيزة والفيوم والدقهلية وأسيوط والشرقية الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان " أهالى الحرانية بالجيزة يشكون من انقطاع المياه لفترات طويلة " جاء فيه ان شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة أفادت ان قرية الحرانيه تتغذى من محطة مياه ابو النمرس المركزية المرشحة ويتم تطبيق نظام المناوبات حيث يتم رفع الضغوط عن طريق تشغيل رافع الحرانية من الساعة ٨ صباحا حتى ١٢ ظهرا ويتم رفع الضغوط مرة آخر من الساعة ٨ مساء حتى ١٢ منتصف الليل حتى يتم توفير المياه بكميات كافية.
 
 
 
 
وأفادت الشركة، في ردها على الشكوى المنشورة بعنوان:  " المعاناة مستمرة.. شكوى من انقطاع المياه فى شارع أحمد ناصر المتفرع من فيصل " بان المياه موجودة طبقا للضغوط المتاحة بالمنطقة وتقل الضغوط وقت الذروة لكثرة الاستهلاك خلال فصل الصيف وجاري التشغيل التجريبي لتوسعات محطة مياه جزيرة الدهب بطاقة انتاجية 160 الف م3/ يوم لتحسين ضغوط المياه وتقليل ساعات الانقطاع .
 
 
وفي ردها علي الشكوى المنشورة بعنوان  : " شكوى من انقطاع المياه بصفة مستمرة بشارع 6 المتر فى بشتيل " قالت ان المياه موجودة طبقاً للضغوط المتاحة بالمنطقة المذكورة علماً بأن الشارع المذكور منفذ بالجهود الذاتية الغير مطابقة للمواصفات الفنية وباقطار صغيرة وغير كافية لسد احتياجات المواطنين نظرا لوجود عمارات شاهقة بالمنطقة وعلي سكان الشارع التوجه الي الشبكة المختصة لتقديم طلب لإعداد مقايسة لتغيير خط المياه الموجود علي حساب الاهالي تحت اشراف الشركة .
 
 
وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان : " شكوى من الانقطاع المتكرر للمياه بشارع السوق بالمنيب فى محافظة الجيزة " افادت ان المياه موجودة طبقا للضغوط المتاحة بالمنطقة وتقل الضغوط وقت الذروة لكثرة الاستهلاك وكذلك يتم قطع المياه اثناء تطهير الصرف الصحي الذي تعاني منه المنطقة بشدة ويتم اعادة فتح المياه فور الانتهاء من هذه الاعمال .
 
 
وعن الشكوى المنشورة تحت عنوان : " اختلاط مياه الشرب والصرف مشكلة أهالى قرية أبو شنب بالفيوم " افادت بانه فور ابلاغ الشكوي قامت لجنة مراقبة جودة الشبكات بالشركة باخذ عينات من مناطق مختلفة من قرية ابو شنب يوم الاربعاء 21/8/2019 وجاءت نتائج  تحاليل العينات مطابقة لمعايير مياه الشرب .
وفي ردها علي الشكوى المنشورة بعنوان  : " مياه الصرف الصحى تحاصر قرية فرقص بالفيوم.. والأهالى يستغيثون " أفادت بأنه تم سيتم استكمال تنفيذ الاعمال بالمشروعات وذلك عند توفير الاعتماد المالي اللازم.
 
 
وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان :   " "تنشر الأمراض والروائح الكريهة".. شكوى من مياه الصرف الصحى فى عزبة الهويس "افادت بان المنطقة المذكورة غير مخدومة بالصرف الصحي وهي منطقة عشوائية، علما بان تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة والتي تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانه والإحلال والتجديد، والشركة من جانبها تنسق مع الجهات المعنيه طبقاً للمخطط العام لإدراج " القرية  "  ضمن خطتها طبقاً للإعتمادات المالية المتاحة، كما انه في حال وجود أي طفوحات أو انسدادات تقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية بالتعامل الفوري معها بواسطة الأفراد والمعدات . 
 
 
وفي ردها علي الشكوى المنشورة بعنوان : " قارئ يشكو اختلاط مياه الشرب بالرمال فى قرية بأسيوط " أفادت بأنه فور تلقي الشكوى تم سحب عينات من منزل الشاكي وتبين ان العينات مطابقة للمواصفات.
 
  وفي ردها على " شكوى من عدم انتظام مياه الشرب بكفر الأحرار فى الزقازيق منذ 3 شهور""  افادت بان المياه بحالة جيدة وقد تكون المشكلة داخلية .
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة