اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 6 / 8 / 2019

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 11:18 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 6 / 8 / 2019 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب محمد مراد و فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 6 / 8 / 2019  شهدت العديد من الأحداث والأخبار المهمة التى نرصدها في التقرير التالي:

الأهلى يحصل على رخصة الأندية المحترفة للموسم الجديد

تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بتجديد رخصة الأندية المحترفة من جانب الاتحاد الإفريقي "كاف" لموسم 2019-2020، ليصبح النادي الوحيد الذي يحصل على الرخصة بشكل مستمر منذ العمل بنظام تراخيص الأندية المحترفة عام 2012.

وجاء تجديد رخصة الاحتراف للأهلي بعد أن قام النادي بتطبيق كافة المعايير الخاصة بالاتحاد الدولي "فيفا"، دون ورود أي ملاحظات على الملف الخاص بالنادي، وبعد توافر كافة الاشتراطات والمعايير الفنية والإدارية والقانونية والمالية وعدم وجود مديونيات لأي أطراف.

ناصر ماهر يشارك فى مران الأهلى وعلى لطفى "غياب"

شارك ناصر ماهر لاعب الأهلى فى مران الفريق الجماعى الذى أقيم مساء اليوم علي ملعب التتش بعد تعافيه من الإصابة.

ويستعد الأهلى لمواجهة فريق اطلع بره بطل جنوب السودان التى تقام مساء الأحد المقبل ببرج العرب في ذهاب دور الـ64 بدورى أبطال افريقيا.

وإشتكى ناصر ماهر من آلام فى الحوض وخضع لبرنامج تأهيلي قبل أن ينتظم اليوم فى المران الجماعى فيما غاب على لطفى حارس الفريق عن المران الجماعى.

مران الأهلى.. مشاركة أيمن أشرف ومحمد الشناوي في "الجيم"

انتظم أيمن أشرف لاعب الأهلي في مران الفريق الجماعي مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش في إطار الاستعداد لمواجهة فريق اطلع بره بطل جنوب السودان والمقرر إقامتها الأحد المقبل ببرج العرب في ذهاب دور الـ64 بدوري أبطال أفريقيا.

حمودي يتماثل للشفاء من إصابة الوجه ويشارك في مران الأهلي

تماثل أحمد حمودى لاعب الأهلى للشفاء من الإصابة التى لحقت به فى مران الفريق أمس فى الوجه وانتظم فى مران اليوم المقام حاليًا على ملعب التتش.
 
ويستعد الأهلى لمواجهة فريق اطلع بره بطل جنوب السودان التى تقام مساء الأحد المقبل ببرج العرب فى ذهاب دور الـ64 بدورى أبطال أفريقيا.

الأهلى يكشف سر تأخر الحجز الإلكترونى لتذاكر مباراة "إطلع برة"

قال مسئولو النادى الأهلى إن هناك مشكلة تقنية حدثت فى ربط نظام حجز التذاكر بنقاط التسليم، وهو ما أدى إلى حدوث تأخير فى فتح نظام الحجز الإلكترونى لتذاكر مباراة الأهلى وفريق "إطلع برة" بطل جنوب السودان والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل فى ذهاب دور الـ64 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة