8655 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية فى 98 لجنة بمطروح

الخميس، 16 يناير 2020 03:03 م
8655 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية فى 98 لجنة بمطروح طلاب يؤدون الامتحانات فى مطروح
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح، اليوم الخميس، امتحان الفصل الدراسي الأول، فى مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بمتابعة توافر الأجواء المناسبة لـ 8655 طالبا يؤدون الامتحانات فى 98 لجنة، بجميع الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، والاطمئنان على راحة الطلاب والمراقبين، وتذليل العقبات وتوفير الإمكانيات اللازمة لمنع أية عقبات قد تؤثر على سير وأداء الطلاب لامتحاناتهم .

وأكد الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أنه تفقد عدد من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية، فى مدينة مرسى مطروح، فى يومها الأول، ومتابعة مسارها، حيث أدى الطلاب الامتحان فى مادة اللغة العربية، لمدة ساعتين ونصف الساعة.

وأشار إلى أن الامتحانات سارت بشكل جيد، وأن الأسئلة جاءت واضحة، وفي مستوى الطالب المتوسط وخالية من اللبس والغموض، ومن المقرر بالمنهج الدراسي، مع توافر الشفافية والعدالة والمصداقية

واضاف مدير تعليم مطروح، بأنه يتم متابعة جميع اللجان على مستوى المحافظة، من خلال غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم بمطروح، وأنها تسير بانضباط والتزام بكافة اللجان الامتحانية، ولم ترد أية شكوى بشأن الامتحانات في كافة الإدارات التعليمية.

من جانبه وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب والمراقبين، مع  استمرار عمل غرفة المتابعة على مدار الساعة، خلال فترة الامتحانات ومتابعة أية شكاوى والتعامل معها بجدية وبشكل سريع.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم، سبق أن أعلن أنها استعدت بشكل كامل، لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول، في جميع المراحل، وانتهت خلال الأيام الماضية من امتحانات النقل بالمراحل المختلفة، كما نظمت خلال الفترة الماضية محاضرات وقوافل تعليمية بالمجان، لمراجعة المناهج لطلاب الشهادة الاعدادية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة