شاهد.. شاب يجرى عرضا باستخدام الفئران بأحد الشوارع

الإثنين، 27 يناير 2020 04:02 م
شاهد.. شاب يجرى عرضا باستخدام الفئران بأحد الشوارع شاب يجرى عرضا باستخدام الفئران
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعى، مقطعا مصورا لعرض يقوم به شاب، فى أحد الشوارع باستخدام عدد من الفئران، المقطع المصور يظهر رجلا شابا وهو جالس، وأمامه 4 فئران بوضعية منحينة، تصغى له ولإشاراته.
 
 
ويقوم الشاب، بالإشارة لإحدى هذه الفئران، والتى ما لبتث أن قفزت على إصبعه لتقوم بحركة بهلوانية، ثم تعود لتجلس مكانها،. وقد أظهر الفيديو مدى انصياع الفئران للشاب وإشاراته.
 
و على صعيد أخر، تختلف طقوس الطعام بين شعوب العالم، فبينما يعتبر البعض منها أكلات معينة شىء مقزز تكون على الجانب الآخر وجبة رئيسية وشعبية فى إحدى الدول، هذا ما حدث فى مشهد يبدو مقزز لكثيرين حيث تم تصوير رجل آسيوى وهو يغمس فأرًا حيًا فى وعاء من الصلصة قبل تناوله، ويبدو أن كثيرا من الصينيين يتناولون هذه الوجبات دون الالتفات للأمراض الوبائية التى تجتاح بلدانهم ومن ثم دول العالم الأخرى مثل فيروس سارس وفيروس كورونا الجديد، بسبب تناول الحيوانات البرية التى يربطها بعض العلماء بمثل هذه الأمراض المميتة.
 
وأظهرت اللقطات الرجل وهو يلتقط فأرًا صغيرًا بالعصى قبل أن يلتهم بهدوء "القوارض الصريرة" التى كانت لا تزال تتحرك، ويقال إن الوجبة المثيرة للاشمئزاز، التى كانت مصحوبة بصفيحة من الطماطم، تعتبر من الأطعمة الشهية فى مقاطعة قوانجدونج بجنوب شرق الصين، ورغم حظر الحكومة هذا الطبق، لكن لا يزال من الممكن العثور عليه فى المطاعم الخلفية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة