حظك اليوم الثلاثاء 28/1/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ترجم ثقتك لعمل

الثلاثاء، 28 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 28/1/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ترجم ثقتك لعمل برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالذكاء والاجتهاد والدأب لتحقيق الأحلام، فضلا عن الثقة الشديدة بالنفس، ولكن يعيبهم أنه من الصعب إرضائهم ويميلون طيلة الوقت لانتقاد الآخرين وحتى انتقاد أنفسهم لدرجة تكون مزعجة فى بعض الأحيان وتبعد عنهم الناس، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط.
 
 
باسل خياط
 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

ثقتك اليوم فى نفسك لن تكتمل الا اذا برهنت عليها فى ادائك اليوم فى عملك فرؤسائك يعرفون تماما قدرتك على العمل لكن احيانا يحتاجون منك أن تحول هذه الثقة لمجهود ملحوظ وجهد ملموس ، ترجمة الثقة لعمل ستكسبك مزيدا من التألق.
 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

 
حاول أن تكون على قدر ثقة حبيبك فيك واشعره برضائك عنه ، فميزات برجك ربما تكون احد عيوبك وهى  وحاول ألا تنتقد حبيبك فرغبتك دوما فى النقد ستفسد مساحة الود بينك وبين حبيبك ، ووقتها ستبهرك النتائج 
 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

 
استقرارك النفسى سينعكس بالضرورة على حالتك الصحية، فتخليك عن العصبية سيجعلك فى قمة توازنك الصحى ، وستتستمتع بوجبتك اليوم فى الغذاء مع شريك حياتك.
 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

 
يتوقع لك علماء الفلك لبرجك خلال الفترة المقبلة حالة من الاستقرار المادى والمعنوى والصحى، كما سيكون هناك مفاجآت فى نطاق عملك وعلى مستوى العلاقات العاطفية فى حياتك.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة