حظك اليوم الأربعاء 29/1/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تضغط نفسك

الأربعاء، 29 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 29/1/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تضغط نفسك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو برج مائي عاطفي جدًا وينجرف وراء مشاعره، يتمتع بعاطفة جياشة وعزيمة قوية ولكن يعيبه أنه محب للتملك شديد العناد والغيرة والكتمان، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

أنت في حاجة إلى تقدير رؤسائك حتى تؤدى عملك بمزيد من الحماس، سيكون من الجيد التعامل معهم اليوم، علاقتك الجيدة بهم ستحفزك نحو تنفيذ مشروع كبير قيد التنفيذ، استخدم الفكاهة معهم قد تكون طريقة مريحة لمزيد من التقارب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

الشراكة الجيدة في الحياة الشخصية ستمنحك ميزة في الحياة المهنية أيضًا، سيحقق المشروع المشترك بينك وبين شريكك نجاحًا كبيرًا في مسائل الحب وكذلك الأعمال، لديكم فهم جيد جدًا للاختلافات فيما بينهما، ومن ثم يمكن أن يتماشيا جيدًا مع بعضهما البعض، استمر في ذلك دائمًا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

لا تضغط على عقلك من أجل رد فعلك، تحدث الأخطاء وأنت لست الوحيد الذي يرتكبها، قد يكون فورة من التوتر النفسي الذي مررت به في الأيام القليلة الماضية، محاولة لعلاج هذا أولا.

توقعات علماء الفلك لك لمواليد العقرب الفترة المقبلة

ستقوم بتأجيل عدد من القضايا اليوم وستكون جميعها ذات أهمية ملحّة،  قد تصبح الجداول الزمنية صعبة للغاية وقد ينتهي بك الأمر إلى الشعور بالركود،  بالإضافة إلى ذلك، من المحتمل أن تتعرف على بعض المخططات التي تظهر بعيدًا عن ما هو مقرر، قد ينتهي بك الأمر بالشعور بالاضطراب وقد تفعل أو تقول شيئًا ستندم عليه لاحقًا.  










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة