شكل الوجه واختيار اللون.. اعرفى إزاى تشترى قبعة رأس "شابوه" مناسبة

الجمعة، 03 يناير 2020 09:00 ص
شكل الوجه واختيار اللون.. اعرفى إزاى تشترى قبعة رأس "شابوه" مناسبة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل البعض ارتداء قبعة لأسباب مختلفة منها الحماية من أشعة الشمس أو تغطية الشعر لعدم تصفيفه أو حتى لمزيد من الأناقة، فإذا كنت من محبى ارتداء القبعات "الشابوه" يستوجب عليك اتباع بعض النصائح عند اختيار قبعة مناسبة حتى تبدو بشكل لائق مع الملابس التى ترتديها، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "traadstore" .

طرق اختيار قبعة رأس مناسبة

اختيار قبعة رأس مناسبة لشكل الوجه

-يجب اختيار قبعة رأس مناسبة لشكل الوجه، من خلال قياس جبهة الرأس باستخدام شريط قياس وكتابة الرقم، ثم قياس عظام الخد باستخدام المسافة عبر الخدود العلوية.

- قياس خط الفك وطول الوجه من مركز الجبين لأسفل الذقن، حيث تساعد هذه المقاسات فى تحديد شكل الوجه، سواء كان الوجه بيضاوي أو مربع أو دائري، لشراء قبعة مناسبة لأنه لا يجوز ارتداء أى قبعة.

قبعة رأس
قبعة رأس

اختيار قبعة بناءً على مميزاتها ووظائفها

يفضل اختيار قبعة ملاءمة لاحتياجات الإنسان ومصنوعة من مواد ذات جودة عالية حتى تستمر لفترة طويلة، وتعد القبعات ذات المقاسات القابلة للتعديل خيارًا رائعًا، حيث يمكن بسهولة تغييرها لتلائم الوجه، كما توفر بعض العلامات التجارية أنواع مختلفة من القبعات منها تعمل على الحماية من أشعة الشمس، أو الحماية من المطر وغيرها من الأغراض المختلفة التى على أساسها يختار المشترى ما يناسبه.

نصائح لإختيار قبعة الرأس
نصائح لإختيار قبعة الرأس

تحديد تصميم وشكل القبعة

يفضل اختيار القبعة بما يناسب مع شخصية المشترى، ويعكس هويته وأسلوبه، مثل القبعات المرسوم عليها أشكال الحيوانات أو الشعارات أو قبعات ذات ألوان مختلفة.

طرق اختيار قبعة الرأس
طرق اختيار قبعة الرأس

المرحلة الأخيرة.. شراء القبعة

بعد تحديد شكل الوجه، يمكن شراء القبعة المثالية والمناسبة للمشترى، سواء من حيث اختيار قطع وألوان الملابس، والتى يمكن الحصول عليها من المتاجر المختلفة أو مواقع الإنترنت.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة