"تعليم الاسكندرية": تعليمات مشددة لتوخى الحذر بالمدارس فى أوقات" النوات"

الأحد، 05 يناير 2020 06:06 م
"تعليم الاسكندرية": تعليمات مشددة لتوخى الحذر بالمدارس فى أوقات" النوات" يوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال يوسف الديب ، وكيل مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية ، أن جميع أحياء الإسكندرية تعرضت لسقوط أمطار غزيرة ، مما أدى إلى  تراكم كميات كبيرة من مياة الأمطار فى بعض المناطق ومنها المدارس ، إثر الحالة غير المستقرة للطقس التي تمر بها المحافظة.

وأشار الديب ، فى بيان صادر اليوم من مديرية التربية والتعليم ، إلى أنه تم إصدار تعليمات مشددة لمديري عموم الإدارات ولجان إدارة الأزمات والكوارث والسيول لتوخي الحذر واتخاذ كافة التدابير اللازمة للتخلص من كميات المياة المتراكمة بالتواصل مع مرافق المحافظة والأحياء وهيئة الصرف الصحي.

وحول غرق مدرسة الدخيلة المشتركة ، ونقل طلاب مدرسة الدخيلة بإدارة العجمي التعليمية بسيارة نقل لوصول الطلاب للجنة الامتحانية ، أشار إلى أن ذلك تم بالتعاون بين إدارة المدرسة ومجلس أمناء الإدارة باعتبار أن الهدف الأساسي هو تمكين الطالب من أداء الامتحان.

ومن جانبها قالت نادية فتحي ، مدير عام الإدارة ، أنه تم التواصل مع الحي وشركة الصرف الصحي وتم التخلص من تراكم المياة داخل المدرسة وخارجها وكذلك أمام أي مدرسة تعرضت لتراكم كميات كبيرة من المياه.

وشهدت مدرسة الدخيلة الاعدادية بنين ، غرق فناء المدرسة بالكامل وتراكم مياه الأمطار داخل الفناء ، مما أعاق دخول الطلاب الى لجان الامتحان ، ولجأ الطلاب الى الدخول الى الامتحان بالسيارات النصف نقل مما أثار إرتباك داخل المدرسة.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة