شكوى من إلقاء مخلفات حفر الترع بالطريق فى جزيرة الأكراد مركز الفتح بأسيوط

الأحد، 05 يناير 2020 10:00 م
شكوى من إلقاء مخلفات حفر الترع بالطريق فى جزيرة الأكراد مركز الفتح بأسيوط جانب من المخلفات
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل عدد من أهالى جزيرة الأكراد مركز الفتح أسيوط، شكوى بخصوص مخلفات الترع عبر خدمة صحافة المواطن" باليوم السابع" حيث تقوم الحفارات بحفر الترع وتلقى بالمخلفات الناتجة عن الحفر على جانبى الطريق، مما تسبب فى ضيق الطريق والذى نتج عنه صعوبة فى حركة السير والعديد من الحوادث، مؤكدين عبر رسالة واتس اب إلى "اليوم السابع": "فنحن أهالى جزيرة الأكراد نطالب برفع كافة مخلفات الترع".

مخلفات الترعة
مخلفات الترعة

 

المخلفات على الترعة
المخلفات على الترعة

 

وأكد الأهالى، أن انتشار هذه المخلفات يترتب عليه انتشار الرائحة الكريهة والأمراض فضلا عن سوء المنظر، مما يتطلب تدخل المسؤلين لرفع هذه القمامة بمجرد تراكمها والحد من انتشارها على الطريق وتناثرها مما يعيق سير الأهالى خاصة كبار السن والأطفال، والتعثر فيها بشكل كبير، بالإضافة إلى انتشار الحشرات الزاحفة بالمنطقة والطرق.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة