مفاجأة.. بوجبا يصدم ريال مدريد ويوفنتوس ويرحب بالانتقال إلى إنتر ميلان

الأحد، 05 يناير 2020 12:01 م
مفاجأة.. بوجبا يصدم ريال مدريد ويوفنتوس ويرحب بالانتقال إلى إنتر ميلان بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل بول بوجبا، صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد، ووفقًا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن أنطونيو كونتى، مدرب إنتر الإيطالى، طالب إدارة النيراتزورى بالدخول فى مفاوضات مع مان يونايتد لضم بول بوجبا والتفوق على يوفنتوس الذى يسعى لحسم الصفقة واستعادة اللاعب من جديد إلى "أليانز ستاديوم"، مع العلم أن النجم الفرنسى على رأس أولويات مواطنه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد سواء فى انتقالات يناير الجارية أو الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد أبلغ إدارة إنتر رداً على رغبتها فى التعاقد مع بول بوجبا، بأنه يريد ضم المهاجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، قبل السماح بانتقال بول بوجبا إلى ملعب "سان سيرو".

وأضافت أن بول بوجبا رحب بالانتقال إلى إنتر ميلان للعب تحت قيادة أنطونيو كونتى، والذى سبق وعمل معه خلال فترة وجوده رفقة يوفنتوس.

وتابعت أن بول بوجبا يفضل العودة إلى إيطاليا بدلاً من الانتقال إلى الليجا وتمثيل ريال مدريد، لا سيما أنه سيلعب فى الكالتشيو تحت قيادة كونتى.

واختتمت الصحيفة مؤكدة أن الصفقة التبادلية على الأغلب لن تتم قبل الصيف المقبل، ولكن هذا لم يمنع إنتر ميلان من محاولة تسريع المفاوضات للحصول على بوجبا خلال الشهر الحالى.

وأعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى أن بول بوجبا لاعب وسط منتخب فرنسا سيخضع لجراحة فى الكاحل، وأنه سيغيب لفترة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع، بعدما غاب عن المشاركة فى مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بخسارة اليونايتد بهدفين دون مقابل.

وقال أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، إن بوجبا يحتاج إلى جراحة فى قدمه، مضيفا، "لنرى متى سيعود، لقد خضع لفحوصات، ليست إصابة كبيرة لكنها تحتاج لبعض الوقت للتعافي"، موضحاً أن اللاعب الفرنسى تلقى نصيحة بالخضوع للجراحة فى أقرب وقت، معتبرا أن غياب بوجبا صدمة كبيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة