انقلاب سيارة بطريق "الحادثة – شلقان" بالقناطر الخيرية بسبب أعمال حفر

الإثنين، 06 يناير 2020 03:28 ص
انقلاب سيارة بطريق "الحادثة – شلقان" بالقناطر الخيرية بسبب أعمال حفر اسعاف -أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد طريق شلقان – الحادثة بنطاق مدينة القناطر الخيرية، انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بالرمال أثنار السير بالطريق، وذلك نتيجة أعمال الحفر بالطريق لتوصيل الصرف الصحي، دون خسائر بالأرواح.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغا من مركز القناطر الخيرية بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بالرمال بطريق "شلقان – الحادثة" بنطاق المركز.

انتقل المقدم محمد عشماوى، رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، وبالفحص تبين أن السيارة محملة بالرمال، وأسفر الحادث عن إصابة سائق السيارة، والتباع المرافق له، وتم تقديم الإسعافات لهما على الفور، وأن انقلاب السيارة جاء نتيجة أعمال حفر بالطريق لتوصيل الصرف الصحي.

ومن ناحيته قال محمود فتحي، أحد أهالي قرية شلقان التابعة لمركز ومدينة القناطر الخيرية، إن الطريق يعاني من التدمير منذ فترة تكاد تصل إلى 3 سنوات، ولا يتم تطويره، فضلا عن استمرار أعمال الحفر العشوائي لتوصيل الصرف الصحي، وهو ما يتسبب في كوارث بالمنطقة، ولابد من سرعة التدخل من الجهات التنفيذية لحل هذه الأزمة التي قد تودي بحياة الأبرياء.

وكان قد لقي مواطن مصرعه وأصيب اثنان آخرين في حادث تصادم سيارة ملاكي بطريق "ترسا_طوخ"، وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى بنها الجامعي، وتلقي اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغا من مركز طوخ بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بطريق "ترسا _ طوخ" بناحية قرية كفر الجمال التابعة لمركز طوخ، ونتج عنه حدوث حالة وفاة لسيدة وإصابة اثنين آخرين.

وانتقل المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث مركز طوخ، وبالفحص تبين أن السيارة محملة بشنط سفر وكراتين، وأسفر الحادث عن وفاة "ح. م. ح"، 65 عاما، من قرية الفؤادية مركز طوخ، وإصابة اثنين آخرين، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى بنها الجامعى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة