مرور الوادى الجديد يدشن قوافل مرورية لقرى المحافظة تسهيلاً على المواطنين

الخميس، 09 يناير 2020 05:33 م
مرور الوادى الجديد يدشن قوافل مرورية لقرى المحافظة تسهيلاً على المواطنين قوافل - ارشيفية
الوادى الجديد-ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محافظ الوادى الجديد، اللواء محمد الزملوط، اليوم الخميس، عن التنسيق مع إدارة المرور بالمحافظة لإرسال قوافل مرورية للمناطق البعيدة التي لا يتوفر بها وحدات مرورية وذلك تسهيلا على المواطنين مؤكدا على أنه يجري إرسال قافلة مرورية شهرياً لكل مركز من المراكز البعيدة التى لا يتوفر بها وحدات مرورية، وذلك تسهيلا على المواطنين وحثهم على إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بهم في أسرع وقت.

وأوضح، محافظ الوادي الجديد، أنه على مدار الشهر المنقضى، جري إرسال قافلتين لمركزى باريس والفرافرة لمدة يوم واحد، ويجري الإعلان عن كل قافلة بشكل مسبق حتى يثنى لجميع المواطنين الاستفادة من الخدمات التى تقدمها.

وفي سياق آخر استقبلت محافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، وحتي 12 يناير الجاري، القافلة الطبية التابعة لنادي روتاري مصر، وذلك لتوقيع الكشف وإجراء العمليات الجراحية بالمجان للمواطنين.

وأكد الدكتور أحمد محروس،  وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، أن القافلة تضم نخبة من أساتذة كليات الطب بجامعتي القاهرة وعين شمس ومعهد بحوث أمراض العيون، بالتخصصات الطبية التالية ( جراحات العيون - جراحة عامة - جراحة أطفال - جراحة تجميل - جراحة عظام - جراحة المخ و الأعصاب - سكر وغدد صماء - باطني - أطفال - تخدير) ويتم الكشف وإجراء العمليات بمستشفي الخارجة.

 

وفي سياق متصل أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الخميس، إتاحة كافة وسائل التواصل مع المواطنين لحل مشاكلهم والتفاعل معها، كما تقرر تخصيص خط هاتف ساخن 01014814825 لتلقى الشكاوى وبحثها وحلها فورًا.

أضاف الزملوط، في بيان صحفي، أن هذا الخط الساخن يأتي ضمن عدة مبادرات أخرى تولت المحافظة تفعيلها خلال الفترة الأخيرة أبرزها مبادرة "اسأل المحافظ"، لتلقي مشكلات واستفسارات المواطنين من أهالي المحافظة عبر الصفحة الرسمية للمحافظة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والرد عليها عن طريق الفيديو.

وقال المحافظ، إن هذه المبادرات تأتى تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية، من أجل التواصل المستمر مع المواطنين للتعرف على مشكلاتهم ومقترحاتهم.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة