أماندا كلوتس تتغلب على "أحزان وفاة زوجها" باللعب مع طفلها.. صور وفيديو

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 12:08 ص
أماندا كلوتس تتغلب على "أحزان وفاة زوجها" باللعب مع طفلها.. صور وفيديو الأمريكية أماندا كلوتس
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاولت الممثلة الأمريكية أماندا كلوتس التغلب على أحزانها بعد وفاة زوجها نيك كورديرو جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، صورا ومقاطع فيديو ترصد لحظات لعبها مع ابنها إلفيس البالغ من العمر 16 شهرًا.

أماندا كلوتس
أماندا كلوتس

 

وظهرت أماندا كلوتس وهي تستعرض جسدها، وتستعد لدروس الرقص جنبًا إلى جنب مع ابنها إلفيس وذلك بعد مرور 3 أشهر من وفاة زوجها، كما ظهرت مع ابنها على الشاطئ، ونشرت عددا كبيرا من مقاطع الفيديو والصور عبر انستجرام لمشاركة جمهورها البالغ 623000 متابع.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن أماندا كلوتس كانت تشجع طفلها الصغير على صعود السلم بمساعدة أحد الأصدقاء، موجهة حديثها لابنها قائلة :" 'يمكنك أن تفعل ذلك. يمكنك أن تفعل ذلك. أنت فتى كبير".

ابن أماندا كلوتس
ابن أماندا كلوتس

 

كما شاركت كلوتس معجبيها ومتابعيها خلال بث مباشر على انستجرام وهي تنظر مباشرة إلى الكاميرا قائلة: "أكثر ما استمتعت به طوال الأسبوع".

وفي وقت سابق، كتبت الممثلة الأمريكية عبر انستجرام :" احبك جدا يا حبيبتي. لقد مرت ثلاثة أشهر على وفاتك اليوم. الخماسيات ستكون دائمًا صعبة بعض الشيء بالنسبة لي. لا يمر يوم لا تفكر فيه ولا يفوتك".

أماندا كلوتس خلال تمرين رقص
أماندا كلوتس خلال تمرين رقص

 

وأضاف :"توفي نيك منذ ثلاثة أشهر ، لكن COVID أخذ زوجي في 1 أبريل ، أي قبل سبعة أشهر. أدركت أنه في ذلك اليوم ، فقدناه أنا وإلفيس منذ 7 أشهر. بمجرد أن دخل جهاز التنفس الصناعي لم يعد أبدًا. من الغريب أن نعتقد أننا كنا وحدنا لفترة طويلة بالفعل".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة