ميجان ماركل تكشف مشاعرها عن الخطوات الأولى لابنها آرتشى.. اعرف القصة

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 03:00 ص
ميجان ماركل تكشف مشاعرها عن الخطوات الأولى لابنها آرتشى.. اعرف القصة ميجان ماركل والأمير هارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف كل من ميجان ماركل والأمير هارى أنهما شعرا بـ"الحظ" لأنهما شاهدا الخطوات الأولى لابنهما آرتشى خلال الإغلاق الناجم عن أزمة كورونا، عندما انضما إلى الناشطة ملالا يوسفزاى لإجراء محادثة افتراضية.
 
ظهر الأمير هارى، دوق ساسكس، 36 عامًا، وميجان ماركل دوقة ساسكس، 39 عامًا، اللذان يعيشان حاليًا في قصر سانتا باربرا الذي تبلغ تكلفته 14 مليون دولار بعد أن تراجعا عن الواجب الملكي في مارس، في مقطع فيديو مع الناشطة ملالا، 23 عامًا، للاحتفال باليوم العالمي للفتاة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
وميجان وهارى
وميجان وهارى
 
وناقش هارى وميجان أهمية حق الفتاة في الحصول على تعليم عادل مع الحائزة على جائزة نوبل وتحدثوا عن تأثير تفشي كوفيد 19، بشكل غير متناسب على وصول الفتيات إلى التعليم.
 
وفي الوقت نفسه، كشفت ميجان أيضًا أنهما كانا يقضيان "وقتًا ممتعًا مع العائلة" خلال الوباء، حيث قال الأمير هارى: "كنا هناك من أجل خطوات آرتشي الأولى، أول رحلة له، أول سقوط له، كل شىء".
 
ميجان وهارى وملالا
ميجان وهارى وملالا
 
وأضافت ميجان: "إنه أمر رائع، ومن نواح كثيرة نحن محظوظون لأن لدينا هذا الوقت لمشاهدته وهو يكبر، وفي غياب كوفيد، سنسافر ونعمل بشكل أكبر فى الخارج وكنا قد فوتنا الكثير من تلك اللحظات".
 
وأضاف هارى: "هذه لحظات خاصة حقًا".
 
ملالا
ملالا
 
في وقت سابق من هذا العام، تخرجت ملالا من جامعة أكسفورد بعد أن نجت من إطلاق النار على رأسها من قبل مسلح من طالبان في سن الخامسة عشرة بعد حملة لتعليم الفتيات في موطنها باكستان.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة