إغلاق مخبز بقرية العاشر ببورسعيد 3 أشهر لتلاعبه فى إنتاج رغيف الخبز المدعم

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 11:44 ص
إغلاق مخبز بقرية العاشر ببورسعيد 3 أشهر لتلاعبه فى إنتاج رغيف الخبز المدعم ناصر ثابت وكيل تموين بورسعيد
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر ناصر ثابت وكيل وزارة مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، غلق مخبز بقرية العاشر جنوب بورسعيد، 3 أشهر لتلاعبه فى وزن إنتاج الخبز المدعم .

وأكد ثابت لـ"اليوم السابع" أن قرار الغلق بناء على التوجيه الوزارى رقم 37 لسنة 2020 الصادر بتاريخ 8/8/2020، والذى يقضى فى حالة ارتكاب المخابز البلدية مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن من 20 جم إلى أقل من 30 جم فإنه يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مؤكدا بأن مديرية التموين ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه التلاعب بأوزان رغيف الخبز المدعم المقدم للمواطنين.

وفى وقت سابق أكد ناصر ثابت وكيل وزارة مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد " لليوم السابع " بأنه تقرر صرف المقررات التموينية المدعمة لإصحاب البطاقات الذكية فى مواعيدها المقررة من خلال المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية ومشروع جمعيتى مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد .

لافت أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أصدر توجيهات باستمرار ضخ السلع الغذائية بكافة أنواعها، وكذلك منتجات اللحوم والدواجن بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة بهدف تلبية احتياجات المواطنين من السلع والمنتجات أولا بأول .

وتابع بأنه سيتم طرح الخضراوات والفاكهة بالمنافذ بأسعار مخفضة تتراوح من 15 إلى 25%، فضلا أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية سوف تمد الفروع ومخازن الشركات التابعة لها بالسلع طوال الوقت وزيادة المعروض من المنتجات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة