حظك اليوم الثلاثاء 10/11/2020 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. الحبيب يقف بجانبك

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 10/11/2020 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. الحبيب يقف بجانبك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العذراء هو سادس برج من الأبراج الاثنى عشر، ويتميز مولوده بأنه صادق في أحاسيسه والعواطف والمشاعر في حياته، وصريح ولا يحب الكذب إلى حد كبير، ولا يخذل الآخرين، فهو مخلص لمن هم حوله في العمل والمنزل، فهو يميل إلى الترتيب وتنسيق الأمور ويكره الفوضى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج العذراء وائل كفورى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

أنت قادر على إكمال جميع مهامك بسهولة اليوم مع توفير الوقت، حتى لا يحدث تتراكم للأعمال والمهام الموكلة إليك في وظيفتك داخل مكان العمل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

شريك حياتك يقف بجانبك بصورة كبيرة لدعمك، ويجب عليك أن تهتم بالمحافظة على شكل علاقتكما حتى لا تؤدى إلى مشكلات أنت فى غنى عنها.
 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

إذا كنت تهتم بعاداتك الغذائية اليومية، فستتمتع بصحة ممتازة، فلا تؤثر الأطعمة غير المرغوب فيها على جسمك فحسب، بل تؤثر أيضًا على عقلك بالضغط الذي لا يسمح لك بالاستمتاع بأكبر الامتيازات للحصول على جسم لائق. 

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

قد تترك لك الحياة خيارين فقط، ومن المؤلم أن تتحمل خسارة أي من الخيارين، قد يساعدك الاستماع إلى قلبك على إيجاد مخرج في وقت فراغك، حدد قائمة بالأهداف واعط الأولوية لتحقيقها. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة