حظك اليوم الأحد 15/11/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. يوم ممل

الأحد، 15 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 15/11/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. يوم ممل برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج القوس بأنه من أكثر الشخصيات العاطفية والحنونة، كما أنه يعشق الأجواء الرومانسية والخيالية والمغامرات والسفر، ويتمتع بالذكاء وكونه شخص اجتماعي مع الناس، ومن مشاهير برج القوس عاصى الحلانى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

قد تجد يومك رتيبًا بعض الشيء لأنك كنت تعمل في نفس المشروع منذ فترة طويلة، قد يكون هذا قاتلًا لتقدمك، لذا ابحث عن التغيير في أقرب وقت ممكن، واستمتع بعلاقة متناغمة مع زملائك في العمل، فقد يكون أحدهم مفيدًا جدًا لك في إيجاد طريقة للخروج من الملل بأمان شديد.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

من المحتمل أن يكون شريك حياتك مندهشًا إلى حد ما لأنه معتاد على إيماءات رومانسية منك، لكنه سيحب أسلوبك الجديد وسيكون أكثر من مجرد حبيب مناسب لك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس رياضة اليوجا من أجل السلام العقلي وتقوية عضلاتك، لتصبح قادرًا على أن تكون حياتك الصحية أفضل من ذلك، لذا عليك التركيز عليها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

اليوم قد تكون عاطفيًا بشأن بعض القضايا التي تتطلب منك أن تكون عمليًا، ميز بين ما تريده وما هو جيد لك بنهج موضوعي، فقد يتم إثارة المشاعر بداخلك مما قد يمنحك الدافع المطلوب لاتخاذ قرارات معينة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة