لغز العثور على دلافين مقطوعة الرأس في إسبانيا والشرطة تبحث عن الجناة.. صور

الأحد، 08 نوفمبر 2020 10:37 ص
لغز العثور على دلافين مقطوعة الرأس في إسبانيا والشرطة تبحث عن الجناة.. صور دلافين مقطوعة الرأس
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحقق الشرطة الإسبانية في اكتشاف دلافين مقطوعة الرأس ومشوهة عثر عليها على الشواطئ بطول الساحل، والتي تشكل لغزا كبيرا حيث لم يتم التعرف على الغرض وراء ذلك، أو دوافع الشخص لقتل الحيوانات بتلك الطريقة. وذكرت جريدة الديلى ميل، أن السلطات الإسبانية تؤكد أن تلك الأفعال ارتكبت عن عمد من قبل شخص لأن بعض الإصابات تضمنت منحوتات بالأحرف الأولى واسم خوان.

العثور على دلافين مقطوعة الرأس  في أسبانيا  (1)
 

وفتح الحرس المدنى وهو الهيئة الأكبر للأمن العام في أسبانيا تحقيقًا، قائلة إن هناك العديد  من الحوادث المماثلة ، وذكرت أن الطريقة التي تم بها قطع رأس الدلافين تشير إلى أن الشخص لديه معرفة كبيرة بالحياة البحرية.

العثور على دلافين مقطوعة الرأس  في أسبانيا  (3)

وتُظهر صور نشرها الحرس المدنى رأسًا مقطوعًا لأحد الدولفين وجانب آخر مع نقش اسم خوان على جانبه بأحرف كبيرة.

العثور على دلافين مقطوعة الرأس  في أسبانيا  (2)

ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن الثدييات المشوهة كانت عبارة عن دولفين مخطط -وهو نوع يتمتع بحماية خاصة بموجب القانون الإسباني.

ونشرت منظمة Equinac لحقوق الحيوانات البحرية ، رسالة إلى الجاني على وسائل التواصل الاجتماعي تحذر فيها من أن اعتقالهم وشيك وقالت: "ضع في اعتبارك أن الحرس المدنى يجري تحقيقًا وهم جيدون جدًا".

وردد المنشور أيضًا تأكيد أن الشخص المسؤول كان على علم بتشريح الدلافين وأن الشخص الذى قال بتلك الأفعال لديه خبرة في تقطيع أوصال هذه الحيوانات البحرية أو غيرها وحذرت المجموعة: "إذا واصلت ، فسنقوم نحن أيضًا، حتى نلحق بك".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة