حظك اليوم الاثنين 9/11/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر العروض المزيفة

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 9/11/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر العروض المزيفة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز أبناء برج القوس بالكرم والحيوية وحب السفر، ولديهم القدرة على تحويل أفكارهم إلى افعال، ويسعون لتحقيق أهدافهم المنشودة بكل السبل، ومن مشاهيره جوليان مور، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

جوليان مور
جوليان مور

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

قد يكون لديك السبق في حياتك المهنية اليوم، قد تحصل حتى على فرص للانتقال من عمل إلى آخر مما يوفر لك فرصًا أفضل بكثير، لكن كن حذرًا من العروض المزيفة حيث كان شخص ما يحاول منذ فترة طويلة الاستفادة بشكل غير ضروري من قدراتك وصدقك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

هذا هو يوم إقامة علاقات جديدة، سوف تنغمس الآن في دوامة من الأنشطة الاجتماعية التي ستجعلك على اتصال بأصدقاء أو شركاء محتملين جدد، لكن احرص على عدم تجاهل أولئك المقربين منك أثناء سعيك لعلاقات جديدة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

اليوم هو يوم ممتاز لبدء نظامك الغذائي وممارسة التمارين الروتينية لفقدان الوزن، من المحتمل أن تحصل على مشورة مهنية لهذا الغرض وتستثمر مبلغًا كبيرًا من المال في هذا المشروع الآن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

اليوم مثالي لإظهار مواهبك، قد تتصرف بشكل عدوانى أو حازم أكثر مما تفعل بشكل عام وهذا سيفاجئ الناس من حولك، سيتم وضعهم في وضع غير متوازن وربما يتعين عليهم مراجعة آرائهم عنك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة