حظك اليوم الخميس 10/12/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر جيدًا

الخميس، 10 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 10/12/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر جيدًا برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الحوت بفرط حساسيتهم، وعاطفتهم الجياشة فى تعاملهم مع الأشخاص، والأحداث من حولهم، ويحرصون على موازنة الأمور بعناية قبل اتخاذ أى قرار، ومن مشاهيره الفنانة إيفا مينديس، ويقدم اليوم السابع لمواليد برج الحوت توقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

إيفا مينديس
إيفا مينديس

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

فرص عمل رائعة في انتظارك، فكر جيدًا وإذا كان كل هذا يناسبك، فقم بإجراء تحول في حياتك المهنية، كما سيترك أحد زملائك الوظيفة وقد تساعد شخصًا آخر في سد هذه الفجوة من خلال تزكيته ليحل محله.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
 

أنت بحاجة إلى التعاطف أكثر مع شريك حياتك، لقد كان تحت ضغط هائل، لكنك كنت منشغلاً بكيفية تأثير ذلك عليك وعلى موقف حبيبك تجاهك، لكن عليك أن تدرك أن الحب يتطلب دعمًا غير مشروط، وليس هذا هو الوقت المناسب للقلق بشأن نفسك أكثر من القلق بشأن شريك حياتك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
 

قد تكون في مزاج متعجرف قليلاً اليوم، احتفظ بكل طاقتك الجريئة لمواجهة الصعاب حيث قد تصادف العديد من الأشخاص الذين يحاولون تحديك، الخيار الأفضل هو حضور ورشة عمل أو معسكر للياقة البدنية بدلاً من الدخول في أي معارك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة
 

اليوم، ستكون مليئًا بالرغبة في فعل شيء ما وإثارة إعجاب الآخرين، ستكون قادرًا على اتخاذ إجراءات قوية وحاسمة في الوقت الحالي، كما ستكون قادرًا على تصفية ديونك والتزاماتك القديمة الآن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة