حظك اليوم الجمعة 11/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حذرا

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 11/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حذرا برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الحمل من أكثر الشخصيات انضباطًا، كما أنهم عمليون للغاية، ويمتلكون حسًا عاليًا من المسئولية، ويتمتعون بالصبر الشديد، ويعتقدون أن كل شىء لابد أن يأخذ وقته، ومن مشاهيره جاكى شان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الحمل توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

جاكى شان
جاكى شان

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
 

قد تحصل على مكافأة أو شيك راتب طال انتظاره، وقد تُعرض عليك حتى فرصة مالية جيدة لم تكن تتوقعها، وبالرغم من أن المبلغ ليس شيئًا ضخمًا، فإنه سوف يملأك بشعور لطيف بالرضا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
 

قد تشعر اليوم بالضعف بسبب عدم الاستقرار فى علاقتك العاطفية، لكن حاول ألا تشعر بالذنب، لأن العلاقة لا تستحق التمسك بها، واتخذ قرارك اليوم. يمكنك الخروج من علاقتك إذا جعلت نفسك قويًا بما يكفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
 

احترس من قيادتك أثناء السير على الطريق،  حافظ على صحتك وانتبه لتجنب أى حادث بسيط، استرخِ إذا كنت ترغب في تحسين صحتك النفسية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
 

إن الخوف الحقيقي مما قد يفكر فيه الآخرين ويقولونه عنك قد يعيقك عن تحقيق أهدافك، لكن عليك أن تدرك أن الموقف الصحيح هو في الواقع ربح نصف المعركة، وعلى الرغم من أنك تشعر بالإبداع والحيوية، فإن ثقتك بنفسك في الواقع عند مستوى منخفض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة