حظك اليوم الثلاثاء 8/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. دلل نفسك

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 8/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. دلل نفسك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج الحمل بالثقة الكبيرة بالنفس، فهم يتمتعون بالاستقلالية التامة عمن حولهم، كما أنهم شخصيات قيادية بالفطرة، وهو ما يجعلهم ينجزون عملهم بنجاح تام، ومن مشاهير برج الحمل الفنان الراحل هيثم أحمد زكى،  وفى هذا الإطار يقدم "اليوم السابع" توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

هيثم أحمد زكى
هيثم أحمد زكى

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
 

إذا كنت تفكر في تغيير وظيفتك، فمن المحتمل أن تتخذ الخطوة الأخيرة اليوم، يمكنك حتى أن تبدأ في التدريب على شيء لطالما أردت القيام به، في هذه الخطوة، سيتعين عليك تحمل بعض المخاطر، لكنها ستؤتي ثمارها على المدى الطويل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
 

حياتك العاطفية راكدة في هذا الوقت،  لذلك يجب عليك قضاء بعض الوقت مع الأشخاص غير المتزوجين، سيمنحك هذا وقتا للتفكير فى حياتك المستقبلية، وسسيظهر لك هذا أن هناك الكثير مما يجب فعله في الحياة باستثناء كونك مع شريك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
 

حان الوقت لتدليل نفسك وحماية نفسك، أنت تميل إلى اعتبار صحتك الجيدة أمرًا مفروغًا منه، أنت تميل أيضًا إلى اللجوء إلى العلاجات المنزلية كقاعدة وقد خدمتك جيدًا حتى الآن،ومع ذلك، تحتاج إلى استشارة أخصائي طبي لمشاكلك الآن من أجل الحصول على حل مرض.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
 

قد يتم اعتراض حالتك المزاجية الهادئة بسبب فضول المحيطين بك وكثرة أسئلتهم، فهم فضوليون جدًا لمعرفة ما يجري في مجالك الشخصي والمهني، وتشعر بالانزعاج لأن شخص قريب منك أفشى بعض أسرارك وخططك المستقبلية امامهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة