حظك اليوم الجمعة 11/12/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بخيبة أمل

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 11/12/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بخيبة أمل برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الدلو بالذكاء الحاد، ويبذلون جهود كبيرة للتفكير خارج الصندوق، والقيام بأعمال مبتكرة، كما أنهم شخصيات تحب المزاح وودودون للغاية، ومن مشاهيره اللاعب رمضان صبحى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لبرج الدلو على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

رمضان صبحى
رمضان صبحى

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

اليوم مثالي للقيام بمشروع تجاري جديد. ربما كنت تفكر في هذه الفكرة لبعض الوقت، لكن لا يوجد وقت مثالي مثل الوقت الحاضر لتنفيذها. ستأتي فرص جديدة تطرق بابك وستكون جميعها تقريبًا حقيقية.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

قد تشعر بخيبة أمل بعض الشيء في هذا الوقت، لقد كنت تواعد العديد من الأشخاص من الجنس الآخر وما زلت لا تستطيع العثور على أي شخص يتناسب مع ذوقك ومكانتك، وفي نفس الوقت تضغط أسرتك عليك لاتخاذ خطوة الارتباط.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

لديك رغبة عاطفية قوية للتضحية بحياتك من أجل من تحب، استفد من هذه القوة لصالح جسدك لأنه يستحق أيضًا أن يتم تضمينه في قائمة اهتماماتك، إن العناية بجميع الاحتياجات الأساسية لجسمك هي إحدى الطرق للتعبير عن حبك له.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

استدعى الطاقة الإبداعية الطبيعية التي تملكها حتى يمضي اليوم بسلاسة، أنت بحاجة للعمل من أجل استعادة الانسجام والتوازن في حياتك الشخصية وحتى في صحتك، فقط تجاهل المشتتات من حولك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة