حظك اليوم الجمعة 11/12/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عرض عمل

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 11/12/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عرض عمل برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر برج العذراء من الأبراج الترابية، وهم شخصيات نشيطة للغاية ويكرهون البطالة، ويمتازون بقدرتهم على تحديد مصيرهم بأنفسهم، ولديهم القدرة على اتخاذ القرار وتحمل النتائج مهما كانت، ومن مشاهيره اللبنانية نادين الراسى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج العذراء توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

نادين الراسى
نادين الراسى

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

من المحتمل أن تحصل على عرض عمل جيد جدًا اليوم، ولكن في مجال مختلف تمامًا. سيكون عليك الانخراط في الكثير من المقارنة لاتخاذ القرارات الصحيحة المتعلقة بالوظيفة، وعلى الرغم من أن هذا لن يكون سيئًا، فمن المستحسن عدم تغيير مجالك بالكامل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
 

أنت على وشك مفاجأة كبيرة اليوم من شريك حياتك، توقع هدايا باهظة الثمن وهذا هو الوقت المثالي لإعادة اكتشاف حبكما لبعضكما البعض.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
 

اتخذ الاحتياطات فيما يتعلق بنظافتك الشخصية، اغسل يديك كثيرًا وخاصة قبل الأكل، إذا كان ذلك ممكنًا، يُنصح بالراحة حتى تتجنب أي مرض قد يلوح في الأفق، أيضا، احرص على النوم بشكل منتظم وسليم، حيث سيساعدك ذلك على الاسترخاء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة
 

إنه يوم عظيم بالنسبة لك، حيث سيكون هناك الكثير من الأشخاص الذين يقدمون أيديهم لإخراجك من الموقف المثير للشفقة الذي تعاني منه حاليًا، الآن يجب أن تحتفل بنجاحك كما لم يحدث من قبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة