شبيهة ميرنا المهندس لتليفزيون اليوم السابع: فرحت إن الناس افتكروها بسببي

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 04:03 م
شبيهة ميرنا المهندس لتليفزيون اليوم السابع: فرحت إن الناس افتكروها بسببي آلاء شتا وندى أكرم
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد رامى نوار، وإسراء عبد القادر، استضاف خلالها" شبيهة ميرنا المهندس". وعبرت مصممة الأزياء "ندى أكرم"، عن سعادتها البالغة لأن الجميع تذكر الفنانة الراحلة ميرنا المهندس بسبب انتشار صورتها الأخيرة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى.

ندى أكرم
ندى أكرم

وأضافت ندى أكرم في تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إنها ترى في منة شلبى، وهند صبرى، ومنى زكى أيقونات فنية تطمح بان تصبح مثلهن، مؤكدة إن الوقوف أمام كاميرا المخرج مروان حامد هو أمنية حياتها.

بدأت ندى أكرم حديثها لـ"تليفزيون اليوم السابع"، بأنها لا ترى أنها تشبه الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، في حين أن أصدقاء ميرنا وبعض أصدقاء ندى يخبرونها دائمًا بأنها أقرب الأشخاص لها من حيث الشبه.

وتابعت ندى أنها سعدت كثيرًا بما حدث ليلة أمس بعد انتشار صورتها، وأكثر ما أسعدها هو تذكر الناس لميرنا المهندس والدعاء لها بالرحمة.

أما عن حياتها الخاصة، ففتحت ندى أكرم قلبها لـ"تليفزيون اليوم السابع"، بانها تعمل مصممة أزياء، ولديها "البراند"، الخاص بها، بجانب أنها تعمل كاتبة سيناريو وشاركت في العديد من ورش الكتابة خلال الفترة الماضية، وكانت أبرز الأعمال التي شاركت في كتابتها مسلسل الباب في الباب، وهبة رجل الغراب، وفيلم مش رايحين في داهية، وأضافت ندى إنها مضت عقد التمثيل في فيلم ولكنها لم تبدأ تصويره بعد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة