لميس الحديدى: القاهرة قدمت معلومات دقيقة لدول خليجية عن تحركات الإخوان على أراضيها

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 09:49 م
لميس الحديدى: القاهرة قدمت معلومات دقيقة لدول خليجية عن تحركات الإخوان على أراضيها لميس الحديدى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية لميس الحديدى إن مصادر كشفت عن أن القاهرة قدمت معلومات دقيقة لدول خليجية عن تحركات تنظيم الإخوان على أراضيها، وأوضحت خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة"، على فضائية "ON"، أن تنظيم جماعة الإخوان جند عناصر شديدة الخطورة في منطقة الخليج ويخطط لإنشاء مشروعات اقتصادية كبرى في الخليج.
 
وأشارت إلى أن كثيرا من الجماعات تضخ أموالا.. وهذه الأموال ما زالت تخترق الجمعيات الأهلية والجاليات العربية في أوروبا، مضيفة أن التحقيقات تحدثت عن عناصر إخوانية رُحلت من الكويت كشفت عن تنسيق مع الإخوان في تركيا.
 
وكانت وزارة الخارجية، أكدت اليوم الإثنين، إدانة جمهورية مصر العربية لاستهداف ناقلة نفط بميناء جدة في المملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك عبر زورق مُفخخ مما أسفر عن إلحاق أضرار بالسفينة.
 
وتابعت الخارجية فى بيان لها: "تُعيد مصر التأكيد على استنكارها التام ورفضها لأية أعمال إرهابية تخريبية تستهدف المياه الإقليمية والمنشآت الحيوية بالمملكة العربية السعودية، لما تُمثله من تهديد لأمن واستقرار المملكة وأمن وحرية الملاحة والتجارة الدولية".
 
وأضافت البيان: "كما تؤكد مصر مُجددًا على موقفها الثابت المُتمثل في دعم المملكة فيما تتخذه من إجراءات للدفاع عن أراضيها وسيادتها وصون أمنها واستقرارها، وفي مساعيها الرامية لمواجهة كافة صور الإرهاب وداعميه".
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة