حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رحلة عمل

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 15/12/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رحلة عمل برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الدلو بحبهم للخير والإنسانية، فهم يقومون بالعديد من الأنشطة الإنسانية، ويقومون بمساعدة الأشخاص دائماً، ويبذلون قصارى جهدهم لجعل الحياة مكاناً أفضل للعيش فيها، ومن مشاهيره أشتون كوتشير، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الدلو حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

أشتون كوتشير
أشتون كوتشير

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
 

يشار بقوة إلى وجود فرصة سفر بغرض العمل، هناك فرصة كبيرة للسفر إلى الخارج، قد ترسلك شركتك إلى بلد مختلف أو قد تأتي الموافقة على التأشيرة لأغراض العمل اليوم، ومع ذلك، إذا كنت مقيمًا بالفعل في بلد أجنبي لحياتك المهنية، فليس هناك مجال كبير للعودة إلى مسقط رأسك في المستقبل القريب.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
 

شريك حياتك لا يبادلك نفس المشاعر، حان الوقت للابتعاد عنه دون إيذائه، وقد تجد شخصًا على الجانب الآخر ينتظرك، فالمفاجآت في انتظارك، فقط كن متواضعا ولطيفا.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
 

لقد أهملت مشكلات صحية طفيفة خلال الأيام القليلة الماضية وستظهر بشكل أكثر خطورة اليوم، عالج أي حالة بعناية، حتى لو كانت مجرد ظفر نامي تحت الجلد حتى لا تحدث أية مضاعفات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
 

لقد حان الوقت للاستمتاع ببعض المرح الخفيف مع الأصدقاء، اخرج لحفلة أو أمسية مليئة بالمرح، لتفريغ طاقتك والابتعاد عن ضغوط العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة