تقليعة فرنسية في يوم قصات الشعر المثيرة للجدل في الملاعب الأوروبية

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 11:11 م
تقليعة فرنسية في يوم قصات الشعر المثيرة للجدل في الملاعب الأوروبية جريزمان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر عدد من نجوم كرة القدم العالمية فى نيولوك خلال مواجهات الدوريات الأوروبية هذا الأسبوع، كان أبرزهم الثلاثى الفرنسى، بينيامين ميندى نجم مانشستر سيتى، أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة، وكيليان مبابى مهاجم فريق باريس سان جيرمان.

بينيامين ميندي

نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ظهر فى مواجهة فريقه أمس الثلاثاء أمام وست بروميتش ألبيون على ملعب "الاتحاد"، فى اللقاء الذى انتهى بنتيجة التعادل الإيجابى 1-1، فى شكل جديد، حيث قام بتضفير شعره، بطريقة مماثلة لنجم المنتخب النيجيرى فى حقيقة التسعينات من القرن الماضى، تاريبو ويست.

ويسعى ميندى فى الوقت الحالى لكسب ثقة مديره الفنى بيب جوارديولا، خاصة بعد ابتعاد الإصابة عنه فى الوقت الحالى، بالإضافة إلى تسجيله هدفا فى فوز السيتى فى الجولة قبل الماضية أمام بيرنلى، وهو أول أهدافه مع الفريق منذ انضمامه من 3 أعوام.

ميندي
ميندي

EpYot-9W8AMvh9C
ميندى

 

أنطوان جريزمان

المهاجم الفرنسى ظهر خلال مواجهة برشلونة أمام ضيفه ريال سوسيداد، والجارية حاليا على ملعب "كامب نو" الوقدمة من الجولة الـ13 للدورى الإسبانى، بمظهر جديد، حيث قام بتضفير شعره إلى خصلتين كما تفعل البنات فى مرحلة الطفولة.

ويسعى جريزمان للتألق مع برشلونة فى الفترة المقبلة، وكسب ثقة جماهير الفريق الكتالونى عقب تراجع مستواه بشدة مؤخرا.

جريزمان
جريزمان

 

كيليان مبابى

نجم باريس سان جيرمان ظهر هو الآخر فى مظهر جديد على غير عادته، خلال مواجهة لوريان الجارية على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدورى الفرنسى، وذلك بسبب أن شعره القصير عادة ما يكون صعب التغيير فيه كثيرا.

وظهر مبابى وهو يصبغ ضعره باللون الأزرق، لون قميص فريق باريس سان جيرمان، وهو ما قد يوضح أنه يلقى مسئولية الفريق على عاتقه، بعد الإصابة القوية التى تعرض لها النجم نيمار دا سيلفا خلال لقاء أولمبيك ليون الأحد الماض، وغيابه لفترة ليست بالقصيرة عن مواجهات فريقه.

مبابي
مبابي

مبابى
مبابى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة