جولة فى بيت شهر عسل إلفيس بريسلى بكاليفورنيا.. تم بيعه بـ 2.5 مليون دولار

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 04:00 ص
جولة فى بيت شهر عسل إلفيس بريسلى بكاليفورنيا.. تم بيعه بـ 2.5 مليون دولار إلفيس بريسلي وزوجته وبيت شهر العسل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم وفاته منذ سنوات طويلة، إلا أن المغنى الراحل إلفيس بريسلي، ما زال له العديد من المعجبين من جميع أنحاء العالم، الذين يسرعون دائماً لشراء كل ما يخص المغنى الراحل، وأخيراً المنزل الذى قضى فيه فترة شهر العسل مع زوجته بريسيلا بريسلي، في عام 1967، والذى بيع مؤخراً بسعر 2.5 مليون دولار وفقاً لصحيفة "مترو" البريطانية.

إلفيس بريسلي وزوجته
إلفيس بريسلي وزوجته

ويقع المنزل في بالم سبرينجس بولاية كاليفورنيا، على بعد مسافة قصيرة من لوس أنجلوس، وما زال يحتفظ بديكوراته القديمة، ويذكر أنه بعد أن قضى إلفيس به فترة شهر العسل، استأجره لعدة سنوات، لأنه أحبه كثيراً ولأنه قريب من  استوديوهات الأفلام والتسجيل التى كان يعمل بها.

المنزل من الخارج
المنزل من الخارج

وبنى المنزل في عام 1960 بمساحة معيشة تبلغ 5000 قدم مربع ، وقد صممه المهندس المعماري الحديث ويليام كريسل، ويتكون المنزل من أربع مناطق معيشة دائرية على ثلاثة مستويات مع جدار منحني مصمم من الأعمال الحجرية، إلى جانب خمس غرف نوم وخمسة حمامات، مع مدفأة في وسط الغرفة و مدخنة معلقة من السقف وجدران من الزجاج تطل على 1.16 فدان.

المطبخ
المطبخ

ويوجد في خارج حديقة المنزل ملعب تنس وبستان ومسبح مدرج مظلل جزئيًا للاسترخاء وإقامة حفلات شواء في الهواء الطلق، ويعد حي بالم سبرينجز في فيستاس لاس بالماس، مكان مثالي، لأولئك الذين يحبون الموسيقى والأفلام القديمة، حيث كان موطنًا للعديد من المشاهير في المجالات المختلفة على مر السنين.

خارج المنزل
خارج المنزل
غرفة الطعام
غرفة الطعام

وعاش في هذه المنطقة الممثل جورج هاميلتون، فيما يعتبر جاك كينيدي، الرئيس الأمريكي الراحل، من أكثر الزائرين للمنطقة، حيث كان كثير الزيارة لمنزل صهره، الذى كان يعيش في نفس المنطقة، بالإضافة إلى وجود العديد من المشاهير الذين يقيمون في هذه المنطقة.

غرفة النوم
غرفة النوم 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة