قطار المحاكمات.. الحكم على طفل المرور ونظر دعوى التحفظ على أموال الإخوان

الأحد، 20 ديسمبر 2020 07:00 ص
قطار المحاكمات.. الحكم على طفل المرور ونظر دعوى التحفظ على أموال الإخوان محكمة ـ أرشيفية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد أروقة المحاكم اليوم الأحد، نظر العديد من القضايا الهامة، ولعل أبرزها محاكمة المتهمين بقضية كتائب حلوان، والحكم على طفل المرور و3 آخرين بتهمة التعدى على فرد شرطة، ونظر دعوى التحفظ على أموال الإخوان.

 

كتائب حلوان

تنظر الدائرة الأولى إرهاب، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، محاكمة 215 متهما، بتشكيل مجموعات مسلحة لتنفيذ عمليات عدائية ضد أفراد وضباط الشرطة ومنشآتها وتخريب الأملاك والمنشآت العامة خاصة أبراج ومحاولات الكهرباء فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"كتائب حلوان".

 

طفل المرور

تنطق محكمة الجنح برئاسة المستشار إسلام نجيب، بحكمها فى قضية الطفل المعتدي على فرد شرطة المرور، و3 ٱخرين من أصدقائه، فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"طفل المرور".

 

التحفظ على أموال الإخوان

تنظر محكمة الأمور المستعجلة، برئاسة المستشار أحمد يوسف رئيس المحكمة، تأجيل الدعوى المقامة من رئيس لجنة التحفظ على أموال جماعة "الإخوان" الإرهابية، وتطالب فيها بالتصرف في أموال 89 إرهابيا من قيادات وعناصر "الإخوان"، ونقلها لخزانة الدولة.

وأقامت لجنة التحفظ على أموال الجماعة الإرهابية، دعوى أمام محكمة الأمور المستعجلة، دعوى تطلب فيها بتمكينها من التصرف في أموال 89 ارهابيا من قيادات "الإخوان" ونقلها للخزانة العامة للدولة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة