برينتفورد يقصى نيوكاسل فى أبرز مفاجآت كأس الرابطة ويتأهل لنصف النهائى

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 09:32 م
برينتفورد يقصى نيوكاسل فى أبرز مفاجآت كأس الرابطة ويتأهل لنصف النهائى برينتفورد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جقق فريق برينتفورد المنافس فى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى، مفاجأة كبيرة بالتأهل للدور نصف النهائى من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة الأولى فى تاريخه، بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى للبطولة، حيث أحرز جوشوا داسيلفا هدف الفوز للفريق صاحب الأرض فى الدقيقة 66 من زمن المباراة.

 

وتأهل فريق برينتفورد للدور ربع النهائى على حساب فولهام، بثلاثية نظيفة، فيما فاز نيوكاسل  على نيوبورت كونتري بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل 1-1 في الدور ثمن النهائي.

ويحتل نيوكاسل المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 12 نقطة، ويعاني الفريق دفاعيا بعدما سجل 17 هدفا في البريميرليج بينما تلقت شباكه 22 هدفا.

وفى الدور نفسه يلعب آرسنال مع مانشستر سيتي بعد قليل، وستوك سيتي مع توتنهام وإيفرتون مع مانشستر يونايتد غدا الأربعاء.

وكانت رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، أعلنت مؤخرا تأجيل نهائي كأس الرابطة لمدة شهرين حتى 25 أبريل أملا فى عودة الجماهير للمدرجات بحلول هذا الموعد، حيث كان من المقرر إقامة نهائي المسابقة في 28 فبراير في ملعب "ويمبلي".

وقالت الرابطة في بيان، "يرغب المسؤولون فى إقامة النهائي بحضور أكبر عدد ممكن من الجماهير وبالتالي تقرر تأجيله لوقت لاحق من العام المقبل.. يعتمد عدد الجماهير التي سيسمح لها بالحضور على القواعد الاسترشادية للحكومة وقتها ونأمل من خلال تأجيل النهائي في منح المشجعين فرصة أكبر للحضور".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة