أنشيلوتي: رفضت عرض السير أليكس لتدريب مانشستر يونايتد

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 01:24 م
أنشيلوتي: رفضت عرض السير أليكس لتدريب مانشستر يونايتد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق إيفرتون الإنجليزي
كتب: أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إعترف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق إيفرتون الإنجليزي برفضه تدريب مانشستر يونايتد فى الماضي، واضطر لرفض العرض، مع عدم وجود فرصة أخرى للانضمام إلى الشياطين الحمر منذ ذلك الحين.

وكشف مدرب التوفيز أن السير أليكس فيرجسون المدرب الأسطوري للشياطين عرض عليه في أولد ترافورد تدريب اليونايتد قبل اعتزال الأسطورة الإسكتلندي وكان أنشيلوتى على وشك تولي منصب المدير الفني لريال مدريد حينها، مما جعله يرفض العرض.

ويخوض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، مواجهة قوية عندما يلتقى مع مضيفه إيفرتون، فى تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو"، حيث تأهل مان يونايتد لمواجهة الليلة بعد فوزه على منافسه برايتون، بثلاثة أهداف دون مقابل في دور الستة عشر، فيما حجز إيفرتون مقعده في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بفوز كبير على وست هام يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدف، وفاز مانشستر يونايتد على إيفرتون 3-1 في الدوري الإنجليزي خلال الشهر الماضي، ويسعى لتكرار فوزه من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائى، المقرر إجراؤه في أوائل يناير.

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة الليلة : "أستطيع أن أقول إنني ما زلت على علاقة رائعة مع السير أليكس، وقد التقينا عندما قرر التقاعد، لكنني كنت قريبًا من ريال مدريد، ولذا فإنني أقدر حقيقة أنه تحدث معي في ذلك الوقت، وهذا كل شيء، ليست هناك فرصة أخرى لتدريب يونايتد".

وأوضح أنشيلوتي مدى احترامه لمؤسسة الشياطين الحمر، مشيرًا إلى أنه وضعهم بجانب بعض أكبر الأندية في كرة القدم العالمية مضيفا: "نعم بالطبع مانشستر يونايتد ناد رائع، فريق رائع حاربت ضده مرات عديدة عندما كان السير أليكس هناك عندما كنت في تشيلسي".

وواصل المدرب الإيطالي حديثه:"لدي الكثير من الاحترام لهذا الفريق، لهذا النادي، إنه ناد تاريخي في عالم كرة القدم مثل ميلان، مثل ريال مدريد، والكثير من الاحترام له".

ويحلق إيفرتون مع أنشليوتى عالياً في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن مع هذا الموسم، حيث يحتل نادي الميرسيسايد المركز الرابع بعد 14 مباراة خاضها.

ويواجه إيفرتون فترة مزدحمة بالكريسماس والعام الجديد من المباريات التي تبدأ بمباراة ضد شيفيلد يونايتد في يوم البوكسينج داي، وسيعود فريق التوفيز بعد ذلك إلى جوديسون بارك لخوض المباريات ضد مانشستر سيتي ووست هام.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة