حظك اليوم الجمعة 25/12/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..استمتع مع الحبيب

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 25/12/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..استمتع مع الحبيب برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توازِن شخصيات برج القوس بين العمل والحياة، فهم يحبون عملهم ويجتهدون في أدائهم فيه لأبعد الحدود ليظهر بأفضل صورة ممكنة، ومن مشاهير برج القوس النجمة الاستعراضية شريهان، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحى.

شريهان
شريهان

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
 

إذا تقدمت بطلب للحصول على وظيفة، تحقق من الشركة التي تتقدم لها، فقد تتلقى بعض الأخبار الجيدة بخصوص وظيفتك، سواء كانت ترقية أو زيادة فى المرتب، فهو يوم جيد لأي نوع من الاستثمار.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
 

استمتع ببعض الرومانسية والملذات البسيطة مع شريك حياتك، وحاول أن تنسى القضايا الخطيرة لهذا اليوم، فيجب أن تغتنم هذه الفرصة لتنغمس في بعض الأنشطة البسيطة والممتعة والاستمتاع بقضاء الوقت بصحبة بعضكما البعض.

 حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
 

قد تؤثر عليك مشاكل في الجهاز التنفسي اليوم، الأشخاص المصابون بالربو هم في حالة حساسة بشكل خاص ويجب عليهم تجنب جميع مسببات الحساسية مثل الغبار وحبوب اللقاح، وقد تصاب أيضًا بنزلة برد يمكن أن تتطور إلى مضاعفات إذا لم يتم علاجها في الحال.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
 

يبدو أن كل شيء يقع في مكانه الصحيح اليوم وكل مساعيك ستحقق النجاح، يمكنك حتى تعويض الخسائر التي تكبدتها في وقت سابق، فحاول الاحتراس من الميل إلى المخاطرة دون التحقق من الفرص بعمق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة