حظك اليوم السبت 26/12/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتبه لصحتك

السبت، 26 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم السبت 26/12/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتبه لصحتك  برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج القوس من الأبراج التي تمتلك العديد من الصفات الإيجابية، وهو من الأبراج النارية، ويتصف مواليده بالطيبة وحب العمل والغموض وحب المغامرة والحماس ولديهم ثقافة كبيرة، تجعل من يتعامل معهم ينجذب إليهم بشكل كبير، فضلًا عن الاستكشاف وحب السفر، ومن الأبراج التي من ممكن أن تتوافق معه بشكل كبير هما برجا الحمل والأسد، ومن مشاهير برج القوس علا غانم.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

قد تتسامح اليوم كثيرًا مع كل من أساء إليك، سواء كان زملائك الذين يحاولون إيذائك بدافع الغيرة، أو رؤسائك الذين لم يستمعوا لك وعرقلوا تقدمك بشكل كبير، وقد تضطر تحمل القليل من المخاطر لتحقيق المكاسب.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

ستجد اليوم السبب وراء السلوك المفاجىء لشريك حياتك، وسيتغير الروتين الذي اعتدت عليه معه من خلال تدليله لك، حاول أن تصطحب الحبيب في رحلة طويلة للتسوق. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

صحتك جيدة ولكن عليك تجنب تناول الأطعمة السريعة اليوم، وسوف تتخلى عن عادتك السيئة فى الطعام، وحاول أيضًا العودة للمواظبة على التمارين الرياضية مرة أخرى. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

هذا اليوم يمكن أن نصفه بيوم التغيير، فقد تتواصل مع شخص سيحدث لك بعض التغيرات الجوهرية فى حياتك، ولكن كن حذرًا لأن ليس كل التغيرات جيدة بالنسبة لك، وستحتاج إلى تحليل بعض الأمور التى تحدث لك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة