الزمالك: بعض أبناء النادى لا يريدون استقراره.. و5 ملايين دولار لبيع الأناكوندا

الأحد، 27 ديسمبر 2020 01:45 م
الزمالك: بعض أبناء النادى لا يريدون استقراره.. و5 ملايين دولار لبيع الأناكوندا مصطفى محمد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عصام سالم، رئيس المنظومة الإعلامية بنادى الزمالك، أن المرحلة الحالية صعبة للغاية، وهناك من يحاول إثارة الأزمات حول النادى فى الفترة الأخيرة، وأضاف سالم فى تصريحات لبرنامج ملعب الصقر، "قلت بالأمس مرت ساعة بدون إشاعة"، فالأجواء ليست مستقرة، والبعض لا يريد إنجاح نادى الزمالك، وبعض أبناء النادى لا يريدون الاستقرار، ولكن الذين يعملون حالياً فى النادى يبذلون قصارى جهدهم من أجل تخطى تلك المرحلة".

وأضاف متحدث الزمالك، "الزمالك يريد الحصول على مبلغ لا يقل عن 5 ملايين دولار مقابل احتراف مصطفى محمد، النادى يحتاج إلى دعم مالى كبير فى الوقت الحالي".

وتابع سالم، "هناك ملفات عديدة تم فتحها مرة واحدة، ولكن سنصل لاتفاق نهائى بما يحقق طموحات نادى الزمالك واللاعب مصطفى محمد، الموجودون حاليا فى النادى لن يدعو وجود أزمة مالية، النادى يمر بظروف معينة، والمفترض أن تلك الفواتير كان يجب تسديدها منذ عدة أشهر، وكل اللاعبين يقولون إنهم لم يتقاضوا رواتبهم منذ 4 أشهر قبل تعيين اللجنة".

وتابع رئيس المنظومة الإعلامية بنادى الزمالك، "طارق حشيش رئيس الإدارة المالية أكد أن هناك أموالا ستدخل خزينة النادى خلال الأيام المقبلة والنادى لديه مستحقات خارجية من البنوك والرعاة، والاشتراكات المتأخرة، وهناك مساعٍ جادة لتحصيل كل الأموال، فحب النادى وحده لا يكفي، لأن الكل يريد الحصول على حقوقه المالية".

وأضاف سالم، "الزمالك لن يريد التفريط فى أى لاعب سواء أوباما أو فرجانى أو جنش، وفى حال وصول عرض جيد لمصطفى محمد سيتم الموافقة على رحيله، ولا يقل عن 5 ملايين دولار، ولابد أن يتوافر جميع المقومات المالية لنادى الزمالك".

وأشار إلى أن "المستشار عماد عبدالعزيز تولى منصب رئيس اللجنة شخصية محترمة وحازمة، ولم يتم عقد جلسة مع لجنة الكرة حتى الآن، وخلال ساعات سيتم اتخاذ قرارات ترضى طموحات جمهور الزمالك، وغلق كل الملفات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة