حظك اليوم السبت 5/12/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. صدق قلبك

السبت، 05 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم السبت 5/12/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. صدق قلبك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك العديد من الصفات والمميزات التى تميز مولود برج العذراء، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بالدقة الشديدة، والاهتمام بمشاعر الآخرين ولكن يعيبهم عدم الوضوح والمراوغة فى كثير من المواقف مما يجعلهم يقعون فى كثير من المشاكل وفى إطار هذا السياق يقدم اليوم السابع لمواليد برج العذراء توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى ومن مشاهير برج العذراء الفنانة الراحلة رجاء الجداوى.  

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

أنت تواجه مشكله كبيرة فى عملك مع أحد زملائك حاول أن تكون أكثر هدوءا حتى تتمكن من حلها وحتى لا يتفاقم الأمر ويتطلب تدخلاً صارمًا وقاسيًا من رؤسائك فى العمل. وتذكر أن كل ما عليك أن تفعله هو القيام بعملك على أكمل وجه.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى 

لا تسمح لأحد بالتدخل فى مشكلتك مع شريكك،سوف يزيد الأمر تعقيدًا وفى المقابل امنحه الفرصة للتعبير عن رأيه وتوضيح موقفه وثق بحكم قلبك وحدسك تجاه مدى صدقه. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى 

صحتك جيدة ولكنك تعانى من بعض الزيادة فى وزنك كل ما عليك الالتزام بتناول الأكل الصحى وممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، وممن الممكن أن تعانى من بعض أمراض الحساسية حاول استشارة طبيبك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

كنت تعانى كثير من المتاعب الجسدية التى كانت تجعلك غير قادر على انجاز مهام عملك ولكن اليوم لديك قدر كبير من النشاط والحيوية التى تجعلك قادر على السفر والتنقل من أجل قضاء بعض المهام مع أصدقائك وفى نفس الوقت قضاء وقت ممتع معهم .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة