حظك اليوم الأحد 6/12/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حذرًا

الأحد، 06 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 6/12/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حذرًا برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك مواليد برج العقرب الكثير من الصفات التى تجعلهم مميزين بشكل كبير فهم ذوى طابع خاص يمزج بين الجرأة والغموض والتكتم الشديد فى مشاعرهم رغم تعبيرهم عن أفكارهم بوضوح. وهم شديدو الغيرة ومن الصعب ان يسامحوا. وفى إطار هذا السياق يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك لبرج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى. ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد حلمى. 

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

 أنت اليوم لا تشعر بأى ثقة على الإطلاق حاول أن تخفى شكوكك عن زملائك فى العمل قبل أن تتضح أمامك الحقائق، ومن المحتمل أن تخسر اليوم صفقة كبيرة فى عملك لذلك كن حذرا 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى 

امنح حبك فرصة للفوز وساعد شريكك باتخاذ بعض الخطوات الإيجابية تجاهه تجعله يشعر بالطمأنينة وبصدق وعمق مشاعرك نحوه، وسيقدر شريكك ذلك بشكل كبير ويشعر بالامتنان نحوك. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى 

هناك فرصة كبيرة اليوم أن تكون عرضة لأمراض المعدة بشكل خاص، وبعض نزلات البرد لذلك عليك شرب السوائل بكميات كبيرة وعليك الابتعاد عن تناول أى أطعمة غير صحية اليوم 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

 يمكنك مناقشة بعض القضايا الهامة مع أقاربك اليوم حاول أن تكون ومحبا ولطيفا معهم اليوم وإذا كنت لا تستطيع التعامل مع أى موقف اليوم اتركه فى الوقت الحالى بدلا من أن يكون لك رد فعل مبالغ فيه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة