محافظ الشرقية: تقلينا 211 ألفا و458 طلب تصالح على مخالفات البناء العشوائى

الأحد، 06 ديسمبر 2020 10:52 ص
محافظ الشرقية: تقلينا 211 ألفا و458 طلب تصالح على مخالفات البناء العشوائى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن المراكز التكنولوجيه بالمراكز والمدن والأحياء والوحدات المحليه القرويه قد إستقبلت 211 ألف و458  طلبا حتي 5 ديسمبر الجارى وتحصيل نسبة 25% قيمة جدية التصالح طبقاً للقانون .

وتستمر المراكز التكنولوجيه في فتح أبوابها لاستقبال طلبات التصالح من المواطنين لتقنين أوضاعهم القانونية والدخول تحت مظلة الدولة والاستفادة من المهلة التي أعطتها الدوله بمد فترة تلقى طلبات التصالح حتى نهايه الشهر الجارى.
 
وأكد  الدكتور ممدوح غراب، أن  رؤساء المراكز والمدن والاحياء والعاملين بالمراكز التكنولوجيه والوحدات المحلية القروية تقف على مسافة واحدة من الجميع  وتشجع المواطنين على الاستمرار والتقدم بملفات التصالح في مخالفات البناء وتقنين اوضاعهم ، لافتا إلى استمرار العمل بالمراكز التكنولوجية بأيام العطلات والاجازات وسط تسهيلات كبيرة قدمتها الحكومة للمواطنين الجادين في التصالح  لتقليل تزاحم المواطنين  أمام المراكز التكنولوجية المنتشرة بنطاق المحافظة.
 
وأوضح أن الدوله تولي إهتماماً كبيراً بملفي التصالح في مخالفات البناء وتقنين أراضي أملاك الدوله حفاظاً علي حقوق الدولة والمواطن.
 
وأشار محافظ الشرقيه أن قرارات الحكومه بتخفيض مقابل التصالح إلي  50 جنيه للمتر بالقرى و خصم 25٪  من قيمه التصالح عند السداد الفورى، وكذلك تخفيض نسبه 35٪ داخل محافظة الشرقية لتشجيع المواطنين للتقدم بملف التصالح وللتيسير علي المواطنين مراعاة لظروفهم الإقتصادية والإجتماعية .
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة