عمدة لندن يؤكد على أولوية كبار السن وموظفى الصحة في الحصول على لقاح كورونا

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 02:14 م
عمدة لندن يؤكد على أولوية كبار السن وموظفى الصحة في الحصول على لقاح كورونا عمدة لندن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن صادق خان، عمدة لندن، بدء تطعيم الفئات الأكثر ضعفا بلقاح كورونا اعتبارا من اليوم الثلاثاء، إضافة إلى الأطقم الطبية، وغرد صادق خان على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "اعتبارًا من اليوم، سيعمل موظفو هيئة الخدمات الصحية الوطنية على تطعيم الفئات الأكثر ضعفًا في مجتمعنا، وكذلك أولئك الذين يعملون بجد للحفاظ على سلامتهم. بعد العديد من الأشهر المظلمة ، يسعدني أن هناك الآن بعض الضوء في نهاية النفق".

عمدة لندن على تويتر
عمدة لندن على تويتر

 

وأضاف عمدة لندن، في رسالته: "سيكون كل من سكان لندن الذين يبلغون من العمر 80 عامًا أو أكثر وعمال الرعاية المنزلية أول من يتلقى اللقاح في ستة مراكز مستشفيات في جميع أنحاء العاصمة ، إلى جانب عمال NHS المعرضين لخطر أكبر".

 

ووجه عمدة لندن رسالة إلى سكان العاصمة قائلا: "يعد طرح اللقاح إنجازًا كبيرًا ، ولكن حتى يحصل عليه كل من يحتاج إليه ، يجب علينا جميعًا الاستمرار في لعب دورنا للحفاظ على سلامتنا وسلامة الآخرين. لا يزال أمامنا شتاء طويل. ولابد من استمرار اتباع قواعد الصحة العامة لحماية بعضنا البعض".

 

وأكد صادق خان، عمدة لندن، أن هناك بيانات جديدة تشير إلى تأثيرات اقتصادية خطيرة ومدمرة تتعرض لها لندن بسبب جائحة كورونا، وتتطلب التدخل والدعم الحكومى، مفيدا بأن اقتصاد عاصمة المملكة المتحدة تضرر من خسارة 44 مليار جنيه إسترلينى، مع خطر فقدان 350 ألف وظيفة فى مجالات مختلفة بسبب تداعيات مواجهة عدوى فيروس كورونا.

 

وغرد عمدة لندن، على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا: "هناك أخبار مدمرة تظهر لماذا تحتاج مدينتنا إلى مزيد من الدعم الحكومي، تشير البيانات الجديدة حول تأثير كورونا إلى تضرر اقتصاد لندن بمبلغ 44 مليار جنيه إسترلينى، مع خطر فقدان 350 ألف وظيفة فى مجالات مثل الضيافة والثقافة والبناء"، مشيرا إلى أن العديد من الشركات على حافة الانهيار المالي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة