حظك اليوم الأربعاء 12/2/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحتاج إلى الحب

الأربعاء، 12 فبراير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 12/2/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحتاج إلى الحب برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم اليوم الأربعاء 12/2/2020 لمواليد برج الأسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بحب القيادة والسيطرة، وهم شديدو الاعتزاز بأنفسهم ويحبون أن يمنحهم المحيطون بهم الكثير من الاهتمام ومن مشاهير برج الأسد ساندرا بولوك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

ستجد نفسك اليوم مسئولا عن عدة أعمال اليوم ، لديك القدرة على تخطيها بالشكل المأمول ، لكن التوتر سيصيب نهاية يومك ، لكن سرعان ما ستنجح في السيطرة على الأمر.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

أنت في حاجة إلى الدخول في علاقة جادة مع شخص محب ومخلص لك ، فأنت تفتقد بشدة إحساس الرفيق والمحب ، المهم أن تترك الفرصة لمن حولك فمنهم من يحمل لك مشاعر نبيلة لكنك تضع الكثير من الحدود التي تمنعهم من التقرب إليك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

تشعر بعدم الرضا تجاه نظامك الغذائي الذي تسبب في زيادة ملحوظة في الوزن، حاول السيطرة على الأمر من خلال اتباع روتين غذائي صحى ، مع ممارسة الرياضة ، ولا تجعل ظروف عملك تمنعك وإن كنت تعجز عن توفير الوقت الكافي يمكنك ممارسة المشي والتخلى عن السيارة الخاصة. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود الأسد أن تجد نفسك مستمتعا بالأشياء المادية الفترة المقبلة ، كن حازما بشأن  الأشياء التي تملكها ، قد تفكر أيضا في تغيير منزلك واستبداله بمنزل قريب من مكان العمل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة