حظك اليوم الأحد 16/2/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن واضحا

الأحد، 16 فبراير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 16/2/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن واضحا برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، أصحاب برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بالقوة والتركيز فى أمورها العلمية أكثر من الشخصية، عادة يتهم أصحابه بالأنانية إلا أن لديهم عاطفة قوية تجاه من يحبون، ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوي.

خالد النبوي
خالد النبوي

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

كل ما تحتاجه لتنهى حالة الارتباك والتخبط فى العمل خلال هذه الفترة أن تسيطر على انفعالاتك وأن تتوقف عن أخذ الأمور على محمل شخصى وتفرق بين عاطفتك وعملك. بمجرد أن تحسم هذه الأمور من داخلك ستجد الأوضاع فى العمل أكثر استقرارًا وهدوءًا.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

اليوم قد تحتاج إلى أن تأخذ موقفًا حاسمًا من حبيبك، من المحتمل أن يكون الطرف الآخر تحت ضغط وقد يكون هو نفسه من يسبب الضغط عليك، حاول أن تكون متفهمًا ومريحًا ولكن فى الوقت نفسه كن واضحًا بشأن ما تحتاجه من هذه العلاقة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

على الرغم من أنك تهتم بصحتك جدًا وتحاول الالتزام بنمط حياة صحى قدر الإمكان إلا أنك ترتكب بعض الأخطاء الصغيرة التى لا تظنها مهمة ولكنها تفسد كل شيء، لذا حاول أن تعيد النظر فى نمط حياتك وتدقق فى التفاصيل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

من الممكن ان تتجنب الكثير من المشكلات فى الفترة المقبلة فقط إذا حرصت على الحديث بوضوح والتعبير عن نفسك بشكل واضح بعيدًا عن أية تصرفات أو عبارات ذات معنى مزدوج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة