حظك اليوم الجمعة 7/2/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن صارما

الجمعة، 07 فبراير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 7/2/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن صارما برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز مواليده بالذكاء والاجتهاد والدأب لتحقيق الأحلام فضلاً عن الثقة الشديدة بالنفس ولكن يعيبهم أنه من الصعب إرضاؤهم ويميلون طيلة الوقت لانتقاد الآخرين وحتى انتقاد أنفسهم لدرجة تكون مزعجة فى بعض الأحيان وتبعد عنهم الناس، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تصادف حظًا سعيدًا في المشاريع التي تدخلها اليوم ، إذا كنت تفكر في أي استثمار ، فستتمكن من اتخاذ قرار منطقي ومناسب اليوم،  سيكون لهذا تأثير إيجابي على أموالك في وقت لاحق، كما أنه يوم جيد للشراء أو الاستثمار في العقارات أو الممتلكات التي تم هبطتها.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

كن صارمًا بما يكفي لعدم السماح للعالم بالتدخل في شؤونك ، خاصة فيما يتعلق بعلاقتك مع شريكك ، فليس من الصحيح أن تكون خلافاتكما أو حياتكما مشاعا لتدخل الآخرين.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

متطلبات وظيفتك تؤثر سلبًا على صحتك، حاول الاستيقاظ في الصباح الباكر واذهب للمشي أو الركض في الصباح،  هذا سوف تحديث كل من عقلك وجسمك،  تحتاج إلى إيجاد وسيلة صحية للاسترخاء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء

أعط صوتًا لآرائك الصريحة ولكن لا ترفع صوتك،  الخيار الأفضل في هذا الوقت هو تجنب النزاعات مع الأشخاص الذين تعيش معهم بدلاً من محاولة التعامل معهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة