فرست كلاس.. راكبة تنام بطريقة غريبة بالطائرة كأنها في سرير بيتها ..فيديو

السبت، 08 فبراير 2020 01:00 م
فرست كلاس.. راكبة تنام بطريقة غريبة بالطائرة كأنها في سرير بيتها ..فيديو الراكبة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تعرضت راكبة بإحدى الطائرات لانتقادات عنيفة بعد أن نامت في وضع غريب، حيث مدت قدميها العاريتان ووضعتهما على نافذين مغلقتين، بينما لم يكشف المسافر البرتغالى الذى التقط الفيديو عن هويتها، وانتشرت الصور بطريقة كبيرة على موقع انستجرام.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الراكبة مدت قدمها على النافذة وكانت عاريتنا، بينما قام راكب أخر بتصويرها وهى نائمة بصورة غريبة، مما أدى توجيه العديد من الانتقادات على الراكبة.  

1
 

نشر حساب Passenger Shaming، المعروف بنشر لقطات الفيديو الغريبة للمسافرين من خلال الطائرات، وقام العديد من المغردين بالاشمئزاز من سلوكها الغريب، وكتب أحد المتابعين، أنها لا تحرم الأخرين من حولها، وكان يجب أن تخبرها المضيفة بضرورة وضع قدميها في الأسفل، وأضاف أخر: 'هذا مخجل.. كيف يفعل شخص ما ذلك على العام".

وأضاف التقرير، أن مقطع الفيديو حظى بأكثر من 300 ألف مشاهدة وألف تعليق بعد نشره بـ 3 أيام فقط، بينما لم تكن جميع الرسائل من خلال المنشور سلبية، حيث قال بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إنه ليس مكانهم للحكم دون معرفة كل الحقائق، حيث قال أحد المتابعين'ليس من الجيد أن نحكم على الآخرين ليس لدينا  أي فكرة عن حالتها، هذا لا يعني أنني أوافق على الفعل".

ويشار إلى أن حساب Passenger Shaming ، دائما ما ينشر فيديوهات لمواقف غريبة يرتكبها المسافرون خلال ركوبهم الطائرة تثير عادة اشمئزاز باقى الركاب، والذى أنشأته مضيفة طيران سابقة، والتى من ضمنها تجفيف الجوارب والكوتشى فى مخرج الهواء، ووضع الأطفال فى ممرالطائرة دون الالتفات إلى أنه يمكن وقوع مطبات هوائية تؤثر على سلامتهم.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة