ارتباك رجال أردوغان من المعارضين.. كاتب موالى للنظام: هل أتى حزب باباجان ومعه كورونا؟

الخميس، 12 مارس 2020 06:31 م
ارتباك رجال أردوغان من المعارضين.. كاتب موالى للنظام: هل أتى حزب باباجان ومعه كورونا؟ على باباجان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر موقع تركيا الآن، التابع للمعارضة التركية، أن انطلاق حزب علي باباجان الجديد، أصاب أنصار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالجنون، إذ كتب مدير جريدة "عقد" التركية الموالية للرئيس التركي، علي قارا حسن أوغلو، في مقاله اليوم "هل مجيء فيروس كورونا مع حزب الديمقراطية والتقدم، المنتظر منذ عام والذي دليل على جحودهم؟".

 

وذكر قارا حسن أوغلو أن "فيروس كورونا الجديد انتشر في الصين منذ شهرين تقريبًا، وبينما كان ينتشر في العديد من الأماكن، تخطانا الفيروس وظهر في إيطاليا وحتي ألمانيا وأمريكا أيضًا".

 

وأضاف: "بينما فرحنا لأن فيروس كورونا لم يظهر في بلدنا، ظهر الفيروس بالتزامن مع تأسيس حزب الديمقراطية والتقدم، المنتظر منذ عام والذي أسسه علي باباجان".

 

وأكمل قارا حسن أوغلو مقاله، قائلًا: "لا أعلم، هل يجب أن نقول إن هذا علامة شؤم؟ أم يجب أن نقول إن ذلك ثمن جحودهم؟ وربما يمكننا القول أن هذا علامة على عدم البركة".

 

واختتم قائلا: "اسم الحزب (حزب الديمقراطية والتقدم) الذي اختصاره دواء، لكنه جاء معه المشاكل والهموم. هل هذه علامة أم صدفة، في الفترة القادمة سنعيش ونرى".

 

وفى وقت سابق ذكر موقع تركيا الآن، التابع للمعارضة التركية، أن صحفي تركي موالي للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، نشر خبر بشأن اعتقال مدير الأخبار المسؤول فى موقع «أودا تي في» التركي أريش ترك أوغلو، قبل اعتقاله أمس بثلاث ساعات، حيث كان الصحفي بجريدة ستار إرسوي دادا نشر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يؤكد فيها أنه سيجري فتح تحقيق مع مسؤولي موقع "أودا تي في" التركي، ليفاجأ المجتمع التركي باعتقال ترك أوغلو فجر أمس، وبعد تغريدة دادا بساعات قليلة.

 

وصدرت مذكرة اعتقال ضد مدير الأخبار المسؤول فى موقع أودا تي في وصحفية بالموقع بسبب خبر تسجيل موقع أودا تي جنازة أحد قتلى ليبيا التابعين للاستخبارات التركية، وجرى اعتقال باريش بتعليمات شفهية من نائب المدعى العام فى إسطنبول حسن يلماز؛ بسبب الخبر الذي نشره بعنوان "وصول موقع اودتا تى لجنازة أحد قتلى ليبيا التابعين للاستخبارات".

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة