انفجار محول كهرباء بسبب الأمطار بقرية لومانه فى المحلة

الخميس، 12 مارس 2020 05:38 م
انفجار محول كهرباء بسبب الأمطار بقرية لومانه فى المحلة انفجار محول كهرباء-ارشيفية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية لومانه التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية، انفجار محول كهرباء بسبب الأمطار الغزيرة، أدى إلى اشتعال النيران بالمحول، وانقطاع الكهرباء عن القرية.

وتم إخطار غرفة عمليات مجلس مدينة المحلة، وفرع كهرباء شرق الغربية، لاتخاذ اللازم حيال الواقعة.

وتعرضت محافظة الغربية لموجه طقس سئ وهطول امطار رعدية غزيرة مصحوبة بنشاط للرياح، وانخفاض فى درجات الحرارة وسحب كثيفة.

وأغرقت مياه الأمطار الغزيرة الشوارع وتجمعت المياه على جانبى الطرق السريعة والفرعية، كما تجمعت أسفل الكبارى والانفاق بالمحلة وطنطا وكفر الزيات.

كما حولت مياه الأمطار الشوارع بالقرى لوحل وتجمعات طينيه ادت الى صعوبه السير بالشوارع

فى الوقت الذى رفعت فيه محافظه الغربيه حاله الطوارئ فى جميع القطاعات الخدمية من مجالس مدن وأحياء ومديريات الصحه والاسعاف والكهرباء وشركه مياه الشرب والصرف الصحى للتعامل مع اى أحداث طارئه.

وناشدت اداره مرور العربيه قائدى السيارات بتواخى الحذر الشديد وتقليل السرعة على الطرق لمنع وقوع الحوادث.

من ناحيه اخرى تابع الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ أعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع وذلك فى ظل إستمرار سقوط الأمطار على المحافظة.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية بشوارع مدينة طنطا مروراً بشارع البحر والجلاء.

ووجه محافظ الغربية بتكثيف عمل سيارات شفط المياه بالشوارع لإزاحة المياه من الشوارع لضمان السيولة المروية والتنسيق مع كافة الجهات المعنية ، مكلفاً بالتواصل الدائم مع غرفة العمليات بالمحافظة وإبلاغها بجميع المستجدات.

من ناحيه أخرى قام اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية بالإشراف على عملية شفط مياة الأمطار بشوارع مدينة طنطا وتسيير حركة المرور

وقام مدير الأمن يرافقه العميد ماجد ناشد مدير إدارة المرور بالغربية بالاشتراك مع قوات الحماية المدنية وسيارات المطافى لشفط المياة من الشوارع الرئيسية والفرعية والانفاق واسفل الكبارى

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة