الرئيس الأمريكى لا يستبعد فرض حجر صحى على نيويورك ونيوجيرزى وكونيتيكت

السبت، 28 مارس 2020 06:25 م
الرئيس الأمريكى لا يستبعد فرض حجر صحى على نيويورك ونيوجيرزى وكونيتيكت الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتب سمير حسنى ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم السبت، إنه يفكر في فرض حجر صحي على نيويورك ونيوجيرزى وكونيتيكت. وقال ترامب إنه غير متأكد مما إذا كان سيتم إعادة فتح الولايات المتحدة أمام حركة النشاط التجاري بحلول 12 أبريل بعد إجراءات الإغلاق التي اتخذت في مدن أمريكية رئيسية. وعندما سئل عما إذا كان يعتقد أن الولايات المتحدة ستفتح بحلول عيد القيامة، قال في البيت الأبيض اليوم السبت "سنرى ما سيحدث".

وكان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، هاجم  وسائل الإعلام التى تنشر شائعات وتبنى قصصها على مصادر مجهولة، بما يجعل أخبارها مجرد روايات زائفة، مطالبًا وسائل الإعلام بضرورة الكشف عن المصادر التى تنقل عنها المعلومات، لافتًا إلى أن أحد الأسباب التى جعلت الأخبار الزائفة منتشرة للغاية هو أن "الصحفيين" الفاسدين يبنون قصصهم على المصادر التى يختلقونها.

وقال الرئيس الأمريكى، فى تغريدات متتالية عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، اليوم السبت: "الكثير من وسائل الإعلام فى لامستريم تكتب وتبث القصص بالحقائق المختلقة والخاطئة عن علم.. إنهم يفعلون ذلك عن طريق اقتباس مصادر لم تسمها ببساطة وغير موجودة.. هؤلاء أناس خطرون وفاسدون للغاية، وسوف يفعلون أى شىء للفوز.. تسمية المصادر الخاصة بك!".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة