المعارضة القطرية: تميم ينشر الكراهية عبر منصاته الإرهابية ويدعو لحوار الأديان بالمؤتمرات الصورية

الأربعاء، 04 مارس 2020 08:57 م
المعارضة القطرية: تميم ينشر الكراهية عبر منصاته الإرهابية ويدعو لحوار الأديان بالمؤتمرات الصورية تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد موقع قطريليكس، التابع للمعارضة القطرية، أن الدوحة تستضيف مؤتمرًا دوليًّا حول الأديان الذى ينظمه مركز الدوحة الدولى لحوار الأديان، ويحضره الداعية الإرهابى "يوسف القرضاوى"، مشيرا إلى تنظيم ذلك المؤتمر من أجل التغطية على دعم تميم للجماعات الإرهابية، مشيرا إلى أن النظام القطرى الذى يتزعمه تميم بن حمد ينشر خطابات الكراهية عبر قناة الجزيرة الإرهابية، فيما يدعم تنظيم الحمدين الجماعات المتطرفة فى المنطقة.

وقال الموقع التابع للمعارضة القطرية، إن مجلة "إنترناشيونال بوليسى دايجست" الأمريكية كشفت عن تكتيكات تضليلية تستخدمها الجزيرة ضد خصومها، ويسعى تميم من خلال المؤتمرات الزائفة إلى تلميع صورته، والظهور في ثوب النظام المنفتح الداعى للتقارب بين الشعوب ليتمكن تميم من إبعاد تهم علاقاته المشبوهة بالتنظيمات الإرهابية.

وفى وقت سابق تراجع المؤشر العام لبورصة قطر، بختام تعاملات جلسة اليوم الأربعاء، بنسبة 0.13% خاسراً 12.14 نقطة ليغلق عند مستوى 9246.55 نقطة، وسط تراجع جماعى للقطاعات، مع ظهور فيروس "كورونا" في دول مجلس التعاون الخليجي، وتراجع أسعار النفط، مع مخاوف تأثر تلك العوامل على الطلب والنمو العالمي للاقتصاد.

وبلغ حجم التداول ببورصة قطر بختام التعاملات، 86.9 مليون سهم بقيمة 253.8 مليون ريال عبر تنفيذ 6637 صفقة، وتراجعت 12 شركة، فيما ارتفعت 33 شركة، ولم يتغير سهمين.

 

وتراجع 5 قطاعات بورصة قطر، على رأسها قطاع البضائع والخدمات الاستهلاكيةبنسبة 3.62%، أعقبه قطاع الصناعات بنسبة 1.39%، تلاه قطاع التأمين بنسبة 1.02%، ثم قطاع الاتصالات بنسبة 0.81%، ثم قطاع العقارات بنسبة 0.02%، فيما ارتفع قطاع النقل بنسبة 0.06%.

 

وفى سياق آخر أعلنت الشركة المتحدة للتنمية عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية، التي عقدت يوم الثلاثاء الموافق 3 مارس، حيث تمت الموافقة على بنود جدول الأعمال المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ومركزها المالي عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر2019، ومناقشة الخطة المستقبلية للشركة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة