6 أفكار لارتداء البنطلون "الليجنز".. مع جزمة كلاسيك أو بالطو وكوتشى

الخميس، 05 مارس 2020 10:00 م
6 أفكار لارتداء البنطلون "الليجنز".. مع جزمة كلاسيك أو بالطو وكوتشى بنطلون الليجنز
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفضل الكثير من النساء ارتداء بنطلون " الليجنز "، لأناقته ومظهره المميز، ولإظهار رشاقتها، وفى الفترة الأخيرة أصبح من البنطلونات المفضلة للمشاهير من النساء، بألوانها المختلفة، ولكن قد ترتدى المرأة البنطلون بشكل غير مناسب، مما يفسد إطلالتها أمام الآخرين، ولتجنب ذلك، أشار تقرير نشر بموقع " whowhatwear "، إلى مجموعة من الإطلالات المناسبة مع "الليجنز"، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة.

أحذية كلاسيكية

يفضل ارتداء حذاء كلاسيكى بكعب لونه أسود، مع بنطلون " الليجنز "، التي تضيف مظهر أنيق للمرأة، وتناسب عند الذهاب للعمل.

الصورة الأولى
حذاء كلاسيكي
الصورة الأولى 1
حذاء

ارتداء معطف

يفضل أيضاً ارتداء معطف عند ارتداء بنطلون" الليجنز "، مناسب من حيث اللون، مع حذاء كلاسيكى أسود، للحصول على مظهر أنيق، كما يساعد ارتداء المعطف في الشتاء بالشعور بالدفء خاصة عند الخروج من المنزل أثناء الليل.

الصورة الثانية
ارتداء معطف

ارتداء جوارب بيضاء

يمكن ارتداء جوارب بيضاء اللون مع الحذاء الرياضي "الكوتشي"، عند ارتداء بنطلون" الليجنز "، للحصول على إطلالة مستوحاة من الثمانينات .

الصورة الثالثة
جوارب بيضاء

أحذية Strappy

يفضل ارتداء أحذية" Strappy "، مع بنطلون" الليجنز "، والتي تسهل الحركة وتساعد المرأة بالحصول على مظهر أنيق ويتلائم مع جميع المناسبات المختلفة .

الصورة الرابعة
حذاء Strappy

ارتداء جاكت

يفضل عند ارتداء بنطلون" الليجنز "، اختيار جاكت كلاسيكى مناسب من حيث لون البنطلون سواء لون أسود أو بنى أو حتى رمادى، للحصول على مظهر أنيق وجذاب عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء.

الصورة الخامسة
جاكت

حذاء بكعب أو مسطح

يناسب عند اختيار بنطلون" الليجنز "، يمكن ارتداء حذاء سواء كان بكعب أو مسطحًا، فأن مظهره يبدو مناسب مع البنطلون، ويمكن أيضاً ارتداء حذاء رياضى، والذى يضيف مظهر أنيق للمرأة عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء .

الصورة السادسة
حذاء مسطح









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة