تحية للبطل.. صينية تنحنى لشرطى تقديرا لجهوده فى مكافحة كورونا.. فيديو

السبت، 07 مارس 2020 10:31 ص
تحية للبطل.. صينية تنحنى لشرطى تقديرا لجهوده فى مكافحة كورونا.. فيديو المرأة تنتحى للشرطى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقف الأطباء والضباط والممرضات فيروس كورونا في الصين بالخطوط الأمامية، في محاولة لاحتواء المرض الفتاك الذى توفى على أثره 3012 شخصا حتى الآن، بينما يبلغ عدد المصابين حتى يوم الأربعاء الماضى أكثر من 52 ألف.

في ظل ذلك التقطت عدسات كاميرا مراقبة ، تصرفا رائعا من امرأة صينية  بعفوية حيث انحنت لشرطى تقديرا وعرفان لما يقوم به من مجهودات كبيرة، بينما كان يتناول وجبته على الرصيف ويجلس في وضع القرفصاء.

وذكرت شبكة تلفزيون الصين، أن المرأة تدعى دنغ ياو تشيونج، وتعمل في القسم الإداري لمستشفى شيانغيانج ، وبسبب عدم تمكنها من العمل في الخطوط الأمامية لمكافحة الوباء، أرادت التعبير عن شكرها وتقديرها للجميع الذين يساهمون في محاربة فيروس كورونا.

1
 

يشار إلى أنه خرج  2189 مريضا مصابا بالمرض الناجم عن فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) من المستشفيات بعد تعافيهم يوم الأربعاء في البر الرئيسي الصيني، وفقا لما ذكرته لجنة الصحة الوطنية اليوم الخميس، وغادر ما إجماليه 52045 مريضا المستشفيات بعد شفائهم حتى نهاية يوم الأربعاء، وفقا للتقرير اليومي للجنة.

وبنهاية يوم الأربعاء، تم تسجيل ما مجموعه 80409 حالات إصابة مؤكدة بكوفيد-19 في البر الرئيسي الصيني، بينما توفي 3012 شخصا بسبب المرض وقال نائب وزير المالية الصيني شو هونج تساي  في إفادة صحفية اليوم الخميس إن بلاده خصصت 110.48 مليار يوان (15.93 مليار دولار) لتمويل جهود متعلقة بفيروس كورونا اعتبارا من الرابع من مارس .

وشهدت الصين ارتفاعا في عدد الحالات الجديدة اليوم الخميس خاصة في مدينة ووهان عاصمة إقليم هوبي التي يعتقد أن الفيروس ظهر لأول مرة بسوق فيها أواخر العام الماضي، وقال نائب وزير المالية الصيني شو هونغ تساي  في إفادة صحفية اليوم الخميس إن بلاده خصصت 110.48 مليار يوان (15.93 مليار دولار) لتمويل جهود متعلقة بفيروس كورونا اعتبارا من الرابع من مارس .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة