أزالة 23 حاله تعدى على الأراضى الزراعية بسمالوط بالمنيا

الأحد، 19 أبريل 2020 11:30 ص
أزالة 23 حاله تعدى على الأراضى الزراعية بسمالوط بالمنيا إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بسمالوط
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط شمال المنيا، حملة مكبرة لازالة التعديات على الارض الزراعية والبناء المخالف ،وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا ، وبتوجيه من المهندس احمد جمال القائم باعمال رئيس مركز ومدينة سمالوط .

حيث قامت حملة للازالات برئاسه فضل الجبالى رئيس قريه بنى غنى وبحضور الجمعية الزراعية واملاك الدولة بالقرية .

وقد تمكنت الحملة من ازالة التعدى على 23 حاله تعدى على الاراضى الزراعية بمساحة 21 قيراط ببنى غنى التابعة للوحدة المحلية ، وذلك ضمن الاجراءات التى اقرها مجلس الوزراء للحد من التعديات والتصدى للمخالفين طبقا للقانون  .

من جانبه تابع اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، أعمال الازالات بمنطقة شرق النيل والتى تتواصل لليوم الخامس على التوالي. حيث تابع المحافظ اعمال إزالة عدد من الأبراج المخالفة بالمنطقة.

وأعلن المحافظ أن الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة نجحت أمس الجمعة فى إزالة 43 حاله، منها 26 حاله على مساحة 20 قيراط و23 سهم، على الأراضى الزراعية، 17 حالة ازالات مبانى على مساحة 2596 متر مربع، ليصل إجمالى حالات الإزالات الزراعية، والمباني، خلال الفترة من 25 مارس الماضي، وحتى أمس الجمعة 665 حالة على الأراضى الزراعية بمساحة 2282 فدان و15 قيراط و11 سهم، 699 حاله ازالات مبانى بمساحة 76789 متر مربع.

وجه محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، باستمرار تنفيذ عمليات الازالة للمبانى على الأراضى الزراعية واملاك الدولة، بالتنسيق مع أجهزة الامن، والتصدى بكل حسم مع المخالفين، مشدداً على ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية وتضافر الجهود وخاصة فى الفترة الراهنة، مشيراً أن المحافظة تسخر كل جهودها للخروج بالوطن من هذه الازمة.

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بسمالوط (1)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بسمالوط

 

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بسمالوط (2)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بسمالوط 

 

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بسمالوط (3)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بسمالوط 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة